ملوك الجدعنة .. كل ما تريد معرفته عن مصطفى شعبان الجديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل النجمان مصطفى شعبان وعمرو سعد تصوير أحداث دورهما في "ملوك الجدعنة" الذى كان يحمل اسم عش الدبابير، وتم تغير الاسم بناء علي رغبة أبطال العمل.

يجسد مصطفى شعبان شخصية شاب فقير يدعى صلاح يسكن في إحدى القرى الشعبية، ومع مرور الأحداث يظهر صديقه الذي يقف بجانبه والذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد ويقرران أن يقوما بالعمل في التجارة إلى أن يصعدا إلى القمة.

ولكن يحدث خلاف بينهما بعد أن ترفض شقيقة مصطفى شعبان والتي تجسد دورها الفنانة حنان مطاوع الزواج من صديقه، فيقرر كل منهما أن ينفصل عن الآخر.

علمت "" أن الشركة المنتجة لمسلسل عش الدبابير الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان تتفاوض كي يتم تأجيل العمل من العرض هذا العام.

أكد أحد العاملين في الشركة المنتجة أن هناك بعض الأسباب التي تستدعي تأجيل العمل وأولها أن منع السفر لعدد من الدول وعلى رأسهم يقف عائقا أمام القائمين على العمل، لأن هناك عددا من المشاهد لابد من تصويرها خارج مصر.

ووصلت ميزانية مسلسل عش الدبابير الذي يقوم ببطولته الفنان الفنان مصطفي شعبان ما يقرب من 35 مليون جنيه، نظرا لأن تصوير العمل في عدد من الدول، وتأجير بعض الديكورات.

عش الدبابير بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، ياسمين رئيس، وتجري الشركة المنتجة حاليا التعاقد مع باقي أبطال العمل، الذي تتولى كتابته عبير سليمان بمشاركة ورشة الكتابة الخاصة بها ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مصطفى شعبان تخرج في قسم العلاقات العامة بكلية الإعلام في جامعة القاهرة.

بدأ مشواره الفني من خلال العمل كمخرج بالمسرح الجامعي، حيث عرضت له مسرحية ضمن مهرجان "الفنون المسرحية" بفرنسا، التي لاقت نجاحًا كبيرًا فقرر إخراج مسرحية أخرى حصلت على جائزة أحسن مخرج في مسابقة الجامعات.

اتجه بعد ذلك إلى التمثيل من خلال مسرحية "بالعربي الفصيح" مع الفنان "محمد صبحي"، وعلى الرغم من نجاحه كمخرج وفوزه للمرة الثانية بجائزة أحسن مخرج عن إحدى روايات شكسبير، إلا أنه قرر التفرغ للتمثيل.

وظهر لأول مرة على شاشة السينما في دور صغير لا يتعدى 8 مشاهد مع المخرج "زكى فطين عبد الوهاب" في "رومانتيكا"، وعرفه الجمهور من خلال فيلم "فتاة من إسرائيل".

انطلاقته الحقيقية جاءت من خلال المشاركة في عدد من الأعمال التليفزيونية وأولها مسلسل "عائلة الحاج متولي" مع الفنان "نور الشريف".

استطاع بموهبته أن يجذب عيون النقاد والجمهور إليه، فأصبح في مصاف نجوم جيله من الشباب بعد حصوله على دور البطولة في فيلم “النعامة والطاووس”.

ومن أبرز أعماله التليفزيونية "العار" و"نسيم الروح" و"العميل 1001" و"عائلة الحاج متولي" والحلم والألم و"أحلام مؤجلة" و" النائم"، كما قدم عددا من الأعمال السينمائية المتميزة منها: "كود 36" و"أحلام عمرنا" و"فتح عينيك" و"مافيا" و"اتفرج يا سلام" و"سكوت ح نصور".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق