آخر ما كتبته أحلام الجريتلى على :" اخرتها متر فى متر"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رحلت الفنانة أحلام الجريتلي، عن عالمنا قبل قليل، عن عمر يناهز 73 عامًا، حيث أعلنت نقابة المهن التمثيلية خبر الوفاة.

و آخر ما كتبته الفنانة الراحلة أحلام الجريتلى، عبر حسابها على : "الدنيا دى غريبة، يوم فرح ويوم حزن، إمبارح الكل بيهنيني بعيد ميلادي، والنهارده الكل بيعزيني في محمد زوج أختي المرحومة آمال ووالد وائل وريم، سبحان الله وأهي ماشية، شوية حزن وشوية فرح، وآخرتها متر في متر".


يوست أحلام الجريتلى

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنانة القديرة أحلام الجريتلى قبل قليل عن عمر يناهز 73 عاما، ولم يتم الكشف عن سبب الوفاة حتى الآن، كما نشر الفنان عزوز عادل عضو نقابة المهن التمثيلية عبر صفحة النقابة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلاً: "البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية الفنانة أحلام الجريتلي، رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان".

 

وكان آخر أعمال الفنانة أحلام الجريتلى، و مسلسل لؤلؤ حيث ظهرت ضيفة شرف ، وقدمت في الماضي مسلسل "" وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، ، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق