كلاكيت تاني مرة.. يسخر من عمرو أديب ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الأيام الماضية حالة من الجدل بين الإعلامي عمرو أديب، والفنان ، بعد انتقاد أديب لرمضان بسبب نشره  يلقي فيه الدولارات في حمام السباحة عقب حكم المحكمة الاقتصادية التي ألزمته بسداد 6 ملايين جنيه، تعويضاً للطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف.

 

ونشر النجم محمد رمضان، مقطع فيديو من "الأسطورة" يسخر خلاله من عمرو أديب، وركّب عليه مقطع صوتى للثاني، وهو يقول "يا محمد اللي كنا فاكرينه طلع فرعون"، وعلق رمضان على الفيديو الذي نشره عبر موقع "إنستجرام"، بوضع رمز "قلب".

 

اقرأ أيضا: ”كله بالحب”.. يارا تغني تتر مسلسل زينة في رمضان


 

يشار إلى أن الإعلامي عمرو أديب، وجه انتقادًا شديد اللهجة للمطرب محمد رمضان، عقب إلقائه دولارات في حمام السباحة، خلال تقديمه "الحكاية"، المُذاع عبر شاشة "إم بي سي " مضيفا: "أنت لسه قدامك وقت ترجع في كلامك، وترجع محمد بتاع الناس الغلابة".

 

وأضاف أديب: "المفروض رد الفعل يكون امتثال لأوامر القضاء"، لافتًا: "نمبر وان عمل فيديو مستفز جدًا لشعب مصر، قاعد في البسين وبيرمي الفلوس والدولارات في المياه، شيء مستفز في بلد فيها الناس بتطفح الكوتة علشان تجيب رزقها".

 

وتابع أديب: "محمد رمضان كدا بيقول الفلوس على الجزمة وأنها متفرقش معايا في حاجة.. هو كدا أثار حفيظة عدد كبير من الناس اللي بتحبه، وبقى عدو نفسه، محدش فاهم هو بيفكر إزاي أو دماغه فيها إيه".

 

وختم حديثه: "الناس اللي استفزتهم هما اللي عملوك.. والناس متضايقة، أيه المانع إنك تعتذر للناس"، متابعًا: "اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون، يابني اهدى وارجع لعقلك، ناس كتير أعظم منك وضاعوا في ثواني".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق