حبس حمادة هلال 12 ساعة في المقبرة.. ملخص المداح الحلقة الثانية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المداح الحلقة الثانية، للنجم حمادة هلال، مساء على شاشة النهار، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

مسلسل المداح الحلقة الثانية

وشهدت مسلسل المداح الحلقة الثانية، العديد من الأحداث، حول حمادة هلال "صابر"، الذي تم حبسه 12 ساعة داخل المقبرة، وبقرأته للقرآن والأدعية قدر على الخروج من المقبرة بعد هذه المدة الطويلة بسلامة.

كما جاء ضمن أحداث مسلسل المداح الحلقة الثانية، مساومة والد نسرين طافش، لحمادة هلال على موافقته للزواج منها بعد رفضه الشديد، مقابل أن يدله على "سبائك الذهب" الذي دفن في إحدى الأراضي، وتنتهي الحلقة على ذلك.

وتفاعل العديد من المشاهدين، مع أحداث مسلسل المداح، بعد عرض الحلقة الأولى أمس، وأشادوا بدور بطل العمل النجم حمادة هلال، الذي يقددم دور مدرس لغة ويحب الفنانة نسرين طافش، كما أنه "صابر المداح" يعد شيخا يعالج بعض الأشخاص بالقرآن.

مسلسل المداح

مسلسل "المداح" من بطولة مطلقة للمطرب حمادة هلال، ويشارك معه عدد من نجوم الفن، وهم نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، محمد عز ومحسن منصور، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيًضًا: مبروك عطية يخضع لعملية جراحية

مواعيد عرض مسلسل المداح

يعرض مسلسل المداح، يوميًا خلال شهر ، على شاشة النهار، وتبدأ عرض الحلقة الأولى في تمام الساعة التاسعة مساء، على قناة النهار.

ويعاد عرض مسلسل المداح، على قناة النهارد دراما، في تمام الساعة العاشرة مساء.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق