محمد الشرنوبي يكشف سر العلامة التي بـ"وجهه" في كل ما نفترق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف محمد الشرنوبي سر العلامة الظاهرة في وجهه بمسلسل "كل ما نفترق" الذي يعرض الآن ضمن السباق الرمضاني.

ونشر "الشرنوبي" عبر حسابه عبر موقع "إنستجرام"، صورة له من كواليس المسلسل برفقة طفلة علي وجهها نفس العلامة.

وعلق "الشرنوبي" علي الصورة قائلا: "وكل ما نفترق من اول ما المسلسل ما اتعرض في ناس فاكرة انها ضربة وفيه كومكيس كتير وهي فعلا بتضحك جدا، بس تصحيح للي مش فاهم دي حاجة أسمها وحمة دموية والصورة التانية لطفل عنده الوحمة الدموية دي.

أبطال "كل ما نفترق"

المسلسل من بطولة الفنانة ريهام حجاج ويشاركها في البطولة العديد من الفنانين الكبار، منهم عمرو عبد الجليل ورانيا يوسف وأيتن عامر وأحمد فهمي وسيد رجب ومحمد الشرنوبي، وقصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، ومن إخراج مصطفى ابو سيف.

وتدور قصة المسلسل حول قصة أساسية في إحدى قرى الصعيد.

ويعتبر "مسلسل كل ما نفترق" استكمالا لمشوار ريهام حجاج التي تشارك بها في السباق الرمضاني، عقب خوضها البطولة المطلقة بتقديم مسلسل "لما كنا صغيرين" ، واستطاع المسلسل المنافسة بقوة مع العديد من مسلسلات كبار النجوم في موسم دراما الماضي، لتؤكد ريهام حجاج جدارتها بتقديم البطولة المطلقة، حيث حصد المسلسل نسب عالية وكان محل نقاش السوشيال ميديا وقت عرضه.  

أزمة ريهام حجاج

 وواجهت الفنانة ريهام حجاج أزمة مع فريق عمل مسلسلها "كل ما نفترق" تسببت في انسحاب المخرج كريم العدل والمؤلف محمد أمين راضي من استكمال العمل، بسبب تدخلها الدائم في عملهم، وحاول فريق عمل المسلسل إحاطة الأزمة بحالة من السرية، ويبدو أن الأزمة مازالت قائمة ولم تحل حتى الآن .

تصدر أسم ريهام حجاج محركات البحث ""

 على جانب آخر، تصدر اسم الفنانة ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة مؤشرات جوجل عربياً، وذلك عقب احتفال ريهام حجاج بميلاد حلاوة وسط أجواء رومانسية.

ونشرت ريهام حجاج لمجموعة من الصور التي تجمعها بزوجها، وعلقت عليها من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلة: "عيد ميلاد سعيد لحبيبي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق