أمينة خليل تحسم الجدل حول المنافسة في .. إليكم ما قالته

Bitajarod 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة بتجــــــــــرد: خلال حلولها ضيفةً على Trending”، الذي يذاع على mbc4، تحدّثت الفنانة أمينة خليل عن مشاركتها في “خلي بالك من زيزي” المعروض خلال شهر الجاري.

وكشفت في تصريحات أنها لا تريد منافسة أحد بتقديم هذا المسلسل، مشيرةً إلى أن صنّاع العمل اختاروا القصة وتم تنفيذها وفقاً لطريقتهم الخاصة، من دون النظر إلى المسلسلات الأخرى.

والمسلسل يجسد مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الانفعالية الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع، في الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي.

يُذكر أن مسلسل “خلي بالك من زيزي” من بطولة: أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، نهى عابدين ومحسن منصور، تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، ويتم عرضه حصرياً عبر قناة MBC طوال شهر رمضان، فيما تُ كل حلقة من حلقاته على منصة “ VIP” قبل 24 ساعة من عرضها على .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق