أول لقطات ترويجية من Annette الافتتاحى لمهرجان كان السينمائي

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف القائمين على مهرجان كان السينمائي، عن أول ترويجى لفيلم الرومانسية والموسيقى Annette، باللغة الأنجليزية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline الرومانسية الجديد Annette، من بطولة كل من ماريون كوتيار وآدم درايفر وسيمون هيلبيرج.

 العمل تدور أحداثه في لوس أنجلوس المعاصرة، ومن المقرر العمل في 6 يوليو بـ افتتاح مهرجان كان السينمائى، ولكن لا توال حالة المهرجان غير معروفة سواء سيقام من خلال Zoom، أو سيقام بفعاليات حقيقة.

يروي الفيلم الجديد Annette قصة هنري، الممثل الكوميدي الاحترافي الذي يتمتع بروح الدعابة الشديدة وآن، المغنية ذات الشهرة العالمية، وفى دائرة الضوء، هم الزوجان المثاليان، ولكن ستغير ولادة طفلهما الأول، آنيت، الفتاة ذات المصير الاستثنائي، حياتهما، بالإضافة إلى قصة الفيلم الجديد المشوقة يحتوى العمل الجديد على مجموعة من الموسيقى التصويرية الأصلية من تأليف فرقة Sparks الأمريكية.

ابتكرت فرقة سباركس قصة الفيلم الجديد، جنبا إلى كتابة العمل وتأليف الأغانى الأصلية، وكان المنتج الموسيقي الشهير ماريوس دي فريس، المعروف بعمله في أعمال موسيقية عالمية مثل  La La Land و  Bohemian Rhapsody و  Moulin Rouge، منتجًا تنفيذيًا للموسيقى.

سيصل الفيلم، وهو أول ظهور للغة الإنجليزية لكاراكس ، إلى مدينة كان بعد تسع سنوات من عرض المخرج هولي موتورز لأول مرة في المهرجان الفرنسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق