أحداث الحلقة 7 من ”لعبة نيوتن”.. منى زكي تتعرض للهجوم تحت تهديد السلاح

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت أحداث الحلقة السابعة من لعبة نيوتن، هجوم شخص على منى زكى وتهديدها بالسلاح من أجل إعطائه المخدرات.

 

وبدأت الحلقة السابعة بحديث دار بين"هنا" منى زكى، و"زي" آدم الشرقاوي، عن أهله وعدم معرفتهم بوجوده في أمريكا، وطلبت "هنا" من "زى" أن يجد لها شقة سكنية تكون قريبة منه وتكون بسعر رخيص بعدما وجدت وظيفة، وأخبرها بأن تظل معه هو وصديقته.

كما طلب منها حلاوة المرتب بأن تطهى له محشى ورق عنب بالنعناع والليمون، ووعدته بفعل ذلك.

وتتوالى الأحداث وتحضر منى زكى ورق العنب في المنزل، وفجأة تعرضت لهجوم من شخص يبحث عن المواد المخدرة التي يشتريها، وتحت تهديد السلاح الذي أشهره في وجهها، اضطرت منى زكى لإعطائه كل المخدرات الموجودة معها.

 

يعرض مسلسل لعبة نيوتن على DMC في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

تدور أحداث العمل حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن يتعرضا للعديد من العقبات التى تعقد الخطة شيئًا فشيئًا، حيث تم تصوير أحداث المسلسل في والولايات المتحدة الأمريكية.

 

اقرأ أيضًا:القبض على محمد فراج بتهمة قتل نيللى كريم

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي، ويشاركها كوكبه من نجوم الفن وهم محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري آدم الشرقاوي، وغيرهم من الفنانين.

والعمل من سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من تأليف وإخراج تامر محسن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق