مدحت العدل يهاجم يوسف الشريف: ”تلوّن في الدين”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شن السينارت محدت العدل، هجوما شرس على الفنان يوسف الشريف، خلال لقائه مع المخرجة إيناس الدغيدي، مقدمة "شيخ الحارة والجريئة"، عبر شاشة "القاهرة والناس"، وذلك بسبب تصريحات الثاني بأنه لا يلمس الفنانات في الأعمال التي يقدمها، واصفًا هذا بالتحرك المتطرف، ومؤكدًا أن للممثل حرية ولكن الرأي النهائي لمخرج العمل.

 

 

وهاجم مدحت العدل يوسف الشريف، حيث وصف تصريحاته بأنه يعد تلوينا للحلال والحرام، قائلاً: "يوسف الشريف بتصريحه يدين زملائه والفن، وهذا تلوين كل شيء بالحلال والحرام".

 

اقرأ أيضا: رمضان 2021 | الحلقة 9 من مسلسل ”هجمة مرتدة” تتصدر التريند والاختيار 2 يخطف القلوب

 

مدحت العدل يهاج يوسف الشريف

وحرص مدحت العدل على الإشادة بالموهبة الفنية الكبيرة للفنان يوسف الشريف، خلال لقائه مع المخرجه "إيناس الدغيدي"، قائلاً: "ممثل كبير وموهوب والشباب ينجذب إليه ولأعماله ولكن تصريحاته غير مناسبة"، وتساءل "لماذا يقبل يوسف الشريف الأموال من التمثيل طالما ينظر إلى التمثيل بهذا الشكل؟".

 

 

ويستعد الفنان يوسف الشريف، خلال الأيام القليلة القادمة لعرض أحدث أعماله الدرامية في الماراثون الرمضاني الحالي ، بمسلسل "كوفيد 25"، ومن المقرر المسلسل في النصف الثاني من الشهر الكريم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق