ضد الكسر الحلقة 24.. سلمى ترفض العودة إلى كريم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
دارت أحداث مسلسل ضد الكسر الحلقة 24 حول استمرار سلمى في التقرب من الطبيب الذي يجسد شخصيته الفنان بيومي فؤاد، حيث تعد له الطعام وتقدمه بأفضل صورة، وقضت معه وقتًا لطيفًا وعندما عادا إلى حيث مكان إقامتهما وجدت سلمى كريم ينتظرها ويحاول أن يتحدث معها عن سوء أحواله بعد تركها له ولكن سلمى تعطيه الدبلة الخاصة به وترفض أي محاولة من كريم للعودة إليها.

وعلى جانب آخر، تحاول نادين إصلاح علاقتها بكريم واعترفت له بحبها الذي تكنه تجاهه، ولكن كريم واجه كل محاولات نادين بالصد وطردها من منزله.

أما نادين فتجتمع بمايا لكي تتفق معها على كيفية الحصول على حقوقهما من إياد، خاصة أن نادين كشفت لمايا أن إياد قد ظلمها في حقها من ميراث والدها.

بينما لا تزال ملك في حيرة من أمرها حول أزمة قضية النسب التي رفعها مصطفى ضدها، وتواصلت مع سلمى ولكنها وجدت هاتفها خارج الخدمة، فتذهب إلى صلاح ولكنه يصر على موقفه بالحصول على أموال مقابل مساندتها، وطالبها بضرورة التواصل مع سلمى من أجل المال.

أما ليلى فتودع أصدقاءها في المكان الذي كانت تسكن به مع سلمى، ويحاول مالك مقابلتها ووعدها أن يعاود الدراسة لكن يكون جديرًا به، ويرسل إياد مجموعة من الرجال لضرب مالك وحصلوا منه على الهاتف الخاص به ووجدوا عليه الحادث الذي تعرضت له سلمى والذي تورطت فيه شقيقتها ليلى.

Image1_52021711240685741653.jpg
قنوات ضد الكسر
ويعرض ضد الكسر على قنوات: ،CBC دراما، ، هذا إلى جانب عرضه على منصة Watchit، وعرضت أولى حلقات مسلسل ضد الكسر 1 .

قصة مسلسل ضد الكسر
وفيما يتعلق بقصة مسلسل ضد الكسر تجسد نيللي كريم دور "سلمى" وهي من مشاهير "تيك توك" وبالتحديد هي مدونة طعام تقدم وصفات الأكل إلى المتابعين لها عبر هذا التطبيق، وهي متزوجة من كريم الذي يجسد شخصيته محمد فراج وهو يمتلك شركة عقارات، وتدور الأحداث بين الحاضر والماضي حول حياة سلمى القديمة وماضيها الذي يطاردها، وحياتها الجديدة التي تتعرض فيها لحادث كاد أن يودي بحياتها، وتحاول الشرطة الكشف عن تفاصيل هذا الحادث ومن يقف وراءه.

أبطال ضد الكسر
مسلسل "ضد الكسر" للنجوم: نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، ومصطفى درويش وغيرهم، من تأليف عمرو الدالي ومدير التصوير أحمد عبد العزيز وإخراج أحمد خالد، وإنتاج شركة "العدل جروب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق