الموت يُفجع باسل خيّاط

Bitajarod 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة بتجــــــرد: نعى الفنان باسل خيّاط عمته الحاجة ابتهاج بنت خالد الخياط التي وافتها المنية أخيراً، قائلاً: “الله عليكِ يا عمتي، إنا لله وإنا اليه راجعون. سلميلي على بابا، رحمة الله عليكما”، في إشارة إلى وفاة والده في شهر أب (اغسطس) من عام المنصرم.

وأوضح خيّاط في النعوة التي نشرها عبر خاصية القصص المصوّرة (ستوري) في حسابه الرسمي على “انستغرام”، أنّه نظراً للظروف الراهنة تُقبل التعازي عبر الهاتف ووسائل التواصل الإجتماعي.

ُشارك النجم السوري في السباق الدرامي الرمضاني الحالي، من خلال بطولة حرب “أهلية” إلى جانب الفنانين المصريين يسرا، وجميلة عوض، وتامر هجرس، وآروى جودة، ورشدي الشامي، ومايان السيد، ومحمود حجازي، وخالد أنور، وبسنت صيام، ومحمد دسوقي، وبرلنتي فؤاد، من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل الدرامي حول حياة “مريم” (يسرا) التي تضطرها الظروف لترك ابنتها “تمارا” وهي صغيرة فتشب حاقدة عليها، وتتعرض “مريم” (جميلة عوض) للخداع من قبل طبيبها النفسي وزوجها “يوسف” (باسل خيّاط).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق