هل تعمد هاني مهنا التشهير بسميرة سعيد بعد طلاقهما.. تعرف؟

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

أكد الموسيقار هاني مهنا، أنه لم يقصد التشهير بالفنانة سميرة سعيد عقب التصريحات الأخيرة له بخصوص تواجدهما في غرفة واحدة بعد الطلاق خلال رحلتهم إلى ، موضحا أن تصريحات تُرجمت بشكل سلبي وغير مفهوم، وأنه بعد الانفصال عنه تم الالتزام بالانفصال حتى خلال وجودهم في غرفة واحدة.

وأضاف “مهنا”، خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي، عبر شاشة “القاهرة والناس”، أنه كان هناك التزام كبير بينه وبين سميرة سعيد، كما أن طليقته سميرة سعيد شخصية ملتزمة ومحترمة جدًا، متابعًا: “كنا منفصلين وقاعدين في سويت واحدة في أمريكا”، والمشهد كان جميل.

وأوضح أن سميرة سعيد كانت صديقة له قبل فترة الزواج، وأنه التواصل ما زال مستمر معها، مشيرًا إلى أن تواجدهم في غرفة واحدة بعد الطلاق شئ مشرف ويكشف مدى التزامهم، كما أنها كانت ترفض الإنجاب منذ بداية علاقتهم، إلا أن والدتها اقنعتها بالإنجاب وتم المحاولة بإجراء عمليات والله لم يرد أن يتم إنجاب طفل، مشددًا على أنه بعد الانفصال كل منهما أنجبوا أطفال.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق