رسالة مؤثرة للملك سلمان بن عبدالعزيز للمسلمين في

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، إن المبارك بشارة الخير والرضى بعد إتمام صيام ، مؤكدًا أن يمثل تفاؤل وسرور، داعيًا الله أن يزيل السوء والمكروه عن العالم. وذلك في رسالة وجهها للمسلمين والعالم عبر حسابه الرسمي بتويتر.

وكتب الملك سلمان بن عبد العزيز تغريدة على تويتر: "نحمد الله سبحانه أن جعل عيد الفطر المبارك بشارة الخير والرضى، بعد إتمام صيام شهر رمضان وقيامه".

العيد والأمل
وقال: "إن مما يجسّده العيد؛ الأمل والتفاؤل والسرور، وندعوه سبحانه أن يزيل عنّا وعن العالم أجمع كل سوء ومكروه، وأن يديم علينا جميعًا الأمن والاستقرار والطمأنينة. وكل عام وأنتم بخير".

صلاة العيد في نيوم
يذكر أن أدى العاهل الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، أدى الخميس، صلاة عيد الفطر المبارك، في مدينة نيوم، بحسب وكالة الأنباء "واس".

وذكرت الوكالة أن عددًا من الأمراء والمسؤولين شاركوا في صلاة عيد الفطر مع الملك سلمان بن عبد العزيز.

فضائل عيد الفطر

جدير بالذكر أن المستشار بالديوان الملكي الدكتور عبد العزيز بن نوح، أم المصليين، وأوضح في خطبة العيد أن "لعيد الفطر المبارك من فضائل ومقاصد شرعية، وما أنعم به الله علينا في بلادنا المباركة من نعم كثيرة تستوجب الشكر، ومن أعظمها نعمة الإسلام ونعمة اجتماع الكلمة ووحدة الصف".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق