شهيرة توجه رسالة مؤثرة إلى ابنها عمرو محمود ياسين

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الفنانة المعتزلة شهيرة، تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى توجه فيه رسالة إلى ابنها عمرو محمود ياسين بعد الحلقة الأخيرة من "اللى مالوش كبير". وقالت شهيرة: “ألف مبروووك لانتصار الحق والمنطق ⚘ تفاصيلك الراقية اللي مافيهاش لفظ خارج إلي القضايا التي تناولها العمل من العنف ضد المرأه إلي عقاب ربنا للناس المتجبرين إلي  الخارجين عن القانون حاجه كده علي الله حكايتك بقي نسيت اقولك انا عيطت في الآخر”. شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "اللي مالوش كبير"، مقتل “الخديوي” على يد رجال الشرطة؛ وذلك بعد أن اقتحموا منزله، وحدث تبادل لإطلاق النيران معه ورجاله. فيما عادت “غزل” مرة أخرى إلى أهلها؛ بعد أن صالحتهم؛ لتجد أن “عابد” كتب لها كل أملاكه؛ فتقرر أن تعيش حياة جديدة.

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صور جديدة لها من كواليس مسلسل اللي مالوش كبير، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام” . وعلقت ياسمين عبد العزيز قائله : “اخر حلقة الساعة ٩”. و علم موقع ان النجمة ياسمين عبد العزيز تعافت تماما من فيروس ، وذلك بعد إصابتها به خلال الايام الماضية. وأجرت ياسمين مسحة طبية  جديدة أمس؛ حيث جاءت المسحة سلبية. وتشارك ياسمين عبد العزيز في   الرمضاني الحالي بمسلسل اللي مالوش كبير والذي حقق نجاحا كبيرا. مسلسل «اللي مالوش كبير» يضم عدد من النجوم بخلاف ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، منهم عايدة رياض، دينا فؤاد، أحمد صادق، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ وفتوح أحمد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عمرو محمود ياسين يكشف تفاصيل خلافه مع ياسمين عبد العزيز

عمرو محمود ياسين مع خالد الصاوي من كواليس "اللي مالوش كبير"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق