شمس الكويتية زي القمر بلوك جديد.. ايه الجمال ده

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت مؤخرًا المطربة المتميزة شمس الكويتية بمشاركة محبيها ومتابعيها صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وقد أطلت شمس الكويتية من خلال صورتها، بإطلالة جذابة وساحرة للغاية، نالت من خلالها على إعجاب عدد كبير من المتابعين لها، والذين عبروا لها عن مدى إعجابهم بإطلالتها الجديدة من خلال تعليقاتهم الرقيقة.

شمس الكويتية بإطلالة ساحرة وجذابة

نجحت شمس الكويتية في أن تتألق من جديد بإطلالة ساحرة، فقد قامت بارتداء بدلة كلاسيكية باللون الأورنج الفاتح، وكانت البدلة مكونة من جاكت طويل، بأكمام أيضًا طويلة، وقد تم تزينه بأزرار مميزة باللون البيج، بالإضافة إلى بنطلون من نفس لون الجاكت، وقد تميز بتصميم الهاي وسط، كما أنها نسقت تحت الجاكت توب كت باللون الأبيض، مما ساعدها على أن تطل بإطلالة متألقة وجذابة للغاية.

الجميلة شمس الكويتية

الجميلة شمس الكويتية

اطلالة مختلفة

اطلالة مختلفة

أما عن الناحية الجمالية، فقد قامت شمس الكويتية بالاستعانة ببعض لمسات المكياج البسيطة لتساعدها في إبراز جمال ورقة ملامحها، ففضلت استخدام الماسكرا والسموكي ايز، والكحل الأسود لتبرز من خلالهم مدى جمال عينيها، بالإضافة إلى أنها فضلت اختيار لون الكشمير ليكون لون أحمر الشفاه.

مثيرة للجدل

مثيرة للجدل

لوك جديد

لوك جديد

كما أنها قامت برفع خصلات شعرها للوراء بتسريحة ذيل الحصان الذي تركته منسدلاً على كتفها بتسريحة ناعمة وبسيطة وطبيعية، وهذا ما كان مناسبًا جدًا لإطلالتها، كما أن شمس الكويتية فضلت أن تكون إطلالتها بسيطة للغاية، وهذا هو ما جعلها لم تتكلف في ارتداء المجوهرات أو الإكسسورات، فاكتفت فقط أن تقوم بارتداء قرطين بشكل الوردة بألوان الأصفر والأورنج، مما جعل إطلالتها أكثر بساطة وجاذبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة