ضحك ولعب.. محمد نجاتى مع محمد فؤاد وإيهاب توفيق: الحب الحقيقى والأيام الحلوة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان محمد نجاتى، عن صورة جمعته بالنجمين محمد فؤاد وإيهاب توفيق، خلال قضائهم إجازتهم الصيفية بأحد الشواطئ فى الساحل الشمالى.

نجاتى وسط إيهاب وفؤش
نجاتى وسط إيهاب وفؤش

ونشر نجاتى، صورته مع فؤاد وتوفيق، عبر ستورى حسابه على "إنستجرام"، صحبها بتعليق: "الحب الحقيقى والأيام الحلوة"، فى إشارة إلى الأغنيتين اللتين غناهما كلا النجمين.

Capture
 

كما نشر إيهاب توفيق، صورة جمعته أيضا مع فؤاد ونجاتى، بالإضافة إلى عدد من أصدقائهم خلال تواجدهم فى الساحل الشمالى، صحبها بتعليق: "ضحك ولعب وجد".

d7eabd07-f01a-4a30-a678-96f5dc3de0ea
نجاتي وإيهاب وفؤاد وحمدي

 

وكان الفنان محمد نجاتى، قد أعلن خلال الفترة الماضية فى تصريحات خاصة لـ" السابع" نيته فى دخول عالم الغناء، خاصة أنه من هواة المزيكا من صغره، مضيفًا أنه يعمل حاليًا على اختيار أكثر من أغنية من أجل غنائها فى الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه يعقد جلسات عمل مؤخرًا مع عدد من الملحنين والشعراء من أجل الاستقرار على عدة أغان يفاجئ بها الجميع.

من ناحية أخرى، انتهى النجم محمد نجاتى من تصوير مشاهده فى "اللغز" داخل أحد استوديوهات شبرامنت، ويجسد نجاتى ضمن أحداثه دور ابن الجناينى وهو المحور الرئيسى بالمسلسل، الذى تدور أحداثه فى إطار من التشويق والإثارة حول مجموعة من الطالبات المغتربات اللاتى يقمن فى دار تظهر بها أشياء مرعبة ليس لها أساس منطقى.

مسلسل "اللغز" من بطولة محمد نجاتى ونورهان وسميرة صدقى وإكرامى هجرس وعلاء زينهم وأحمد منير وندى بهجت ونهى رأفت وأسماء الباجورى وعمرو يسرى وآية عقيل ونسمة النجار ونشوى على وإسراء عزام، تأليف غادة حنفى، إخراج عصام شعبان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة