سلوى عثمان والدة إسلام جمال وحماة هنادى مهنى فى حكاية"بدون ضمان"من"إلا أنا"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشارك الفنانة سلوى عثمان في بطولة حكاية "بدون ضمان" من الثانى لمسلسل "إلا أنا"، الذى يتم عرضه على DMC، وتجسد سلوى دور والدة الفنان اسلام جمال وحماة هنادى مهنى وتحدث العديد من المواقف المرتبطة بعلاقة الزوجة بحماتها خاصة في ظل المشاكل الناتجة بين الزوحين.

"بدون ضمان" هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا" وهى بطولة هنادى مهنى،  هاجر أحمد، أحمد بدير، اسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هاشم، كيره الصباح، حنان سليمان وعدد آخر من الفنانين الشباب وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

سلوى عثمان
سلوى عثمان

 

يذكر أن قناة DMC عرضت أولى حكايات المسلسل وهى "بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدى الشامى وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخى وسلوى محمد على وإخراج أحمد يسرا، ومقرر بدء الحكاية الثانية غداً السبت وهى "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى، على الطيب، نور محمود وتأليف أمين جمال وإخراج محمد بكير.

في سياق متصل تصور سلوى عثمان أيضاً دورها في "ورق التوت" من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، والعمل بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، ثراء جبيل، خالد أنور، معتز هشام، مصطفى منصور، سمر علام، أحمد ثابت، وتأليف ورشة كتابة عبادة نجيب، وتضم: فادى سمير حنا، محمد فوزى عبد الرحيم، إسراء مقيدم، أمانى أبو العينين، سمر طاهر، وإخراج حسام على.

الفنانة سلوى عثمان
الفنانة سلوى عثمان

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة