رحمة حسن.. صور إنستجرام في مواجهة أزمة سابع جار

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحظى صور رحمة حسن، الفنانة المصرية الشابة، بجذب أنظار متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، وهي التي بدأت العمل الفني بالظهور كعارضة في أغاني للمطرب المصري نديم نور، كما قدمت عدة إعلانات تجارية.

فيما بدأت الممثلة رحمة حسن مشوارها التمثيلي في ألف مبروك، أمام الفنان المصري الشهير أحمد حلمي وإخراج أحمد جلال ثم قدمت دورا أكبر في فيلم العالمي، في العام 2009، ثم شاركت بالعديد من الأفلام والمسلسلات الأخرى.

صور رحمة حسن..

عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام"، نشرت رحمة حسن، خلال الفترة الماضية عددا من إطلالاتها، بينها عدة جلسات تصوير جديدة ارتدت خلالها فساتين باللون الأحمر والأسود وعدة ألوان آخري.


ونالت الفنانة إعجاب متابعيها بإطلالات أخرى، بينها صورة ارتدت فيها فستانا جريئا باللون الأحمر، وعلّقت: "ماذا عن اللون الأحمر؟ هل تحبونه؟".

صور رحمة حسن.. أزمة سابع جار

وأثارت الفنانة المصرية الشابة رحمة حسن جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن اتهمت منتجاً شهيراً بعدم تسليمها باقي أجرها.

وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع " إنستجرام": "أحب أوضح إن الفلوس اللي ليا عند هاني أسامة المنتج هي باقي أجري عن مسلسل (سابع جار)، وكان ليا جزء كبير منها، ولجأت للدكتور أشرف زكي في عشان يساعدني وحصل وإداني جزء بسيط من فلوسي".

وأضافت: "للعلم الوقت ده كان بابا تعبان وفي المستشفى، وهاني أسامة كان عارف، وقولتله إني محتاجة الفلوس، ورفض بعدها يديني أي فلوس من باقي أجري وماكنش بيرد على رسائل أو مكالمات مني، للأسف بابا اتوفى بعدها بكام يوم، ومن ساعتها وأنا تعبانة".

ونستعرض لكم أشهر صور رحمة حسن، والتي قامت بنشرها على منصاتها الاجتماعية.


















































ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة