شاهيناز تفاجئ الجمهور بظهورها في الحلقة الرابعة بحدوة ”حكايتى مع الزمان”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاجأت المطربة شاهيناز، الجمهور بظهورها كضيفة شرف فى أحداث الحلقة الرابعة من حكاية "حكايتى مع الزمان" من "إلا أنا" الذى يتم عرضه على Dmc الفضائية.

وظهرت شاهيناز كضيفة شرف في الحلقة، حيث أنها جسدت دور فتاة ابنة صديق أحمد خليل، وتذهب إلى معرض السيارات الذى يتملكه من أجل محاولة بيع سيارتها وشراء أخرى من المعرض.

يشار في بطولة "حكايتى مع الزمان"، كلا من النجوم ميرفت امين، أحمد خليل، أشرف زكي، حازم ايهاب، أحمد جمال سعيد، هايدى رفعت، أحمد والي، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد، ياسمين رحمي، رضوى جودة، مارتينا عادل وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

وتعتبر "حكايتى مع الزمان" هي الحكاية الخامسة من الثانى لمسلسل "إلا أنا"، حيث عرضت أول أربعة حكايات من العمل وهم "بيت عز" بطولة سهر الصايغ، و"بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى، و"بدون ضمان" بطولة هنادي مهنى وهاجر أحمد، و"على الهامش" بطولة نرمين الفقى وصبرى فواز وجيهان خليل.

اقرأ أيضا: ”فيلسوف الشاشة”.. بصمات سينمائية وإذاعية في حياة الراحل مصطفى محمود لا تنسى

يشار إلى أن آخر أعمال شاهيناز الغنائية أغنية "توتة توتة " كلمات أيمن الشحات والحان وتوزيع آدم حسين وطرحتها من ألبوها الأخير حياتي أحلى وأغنية حياتي أحلى من كلمات محمد عبد الحميد وألحان وتوزيع آدم حسين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة