تأجيل مسرحية ”في انتظار بابا” للخميس المقبل

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الفنان إيهاب فهمي، تأجيل مسرحية " في انتظار بابا"، بعد أن كان مقررا عرضها يوم الأحد الماضي.

أوضح أنه استقر صناع العرض المسرحي على تقديمها يوم الخميس المقبل، وذلك بعد سلسلة من التأجيلات خلال الفترة الماضية حيث تعرض العمل للتوقف أكثر من مرة وتم تغيير أبطاله واعتذار البعض على مدار عام ونصف وكان على رأسهم الفنانة سميحة أيوب والفنان أشرف عبد الغفور.

وكان سمير العصفوري قام بتغيير نص المسرحية التي ستعود بها سميحة أيوب للجمهور قبل اعتذارها عنه، وذلك بعد اعتراض ورثة الراحل سعد الدين وهبة على تقديم العرض وهو ما دفع صناع المسرحية لتغير النص بالكامل للمسرحية الحالية "في انتظار بابا".

و طرحت الجهة المنتجة للمسرحية الأفيش الدعائي للعرض استعدادا لعرضها على خشبة المسرح القومي بالعتبة، في إطار خطة الدعاية المسبقة للمسرحية.

العرض مأخوذ عن الإلياذة للشاعر اليوناني هوميروس يقدم فيه شخصيات أسطورية تحمل العديد من الصفات التي تظهر فى العرض من خلال الأحداث والمواقف .

العرض بطولة أحمد سلامة، سماح أنور، انتصار، مفيد عاشور، سميحة عبد الهادي، بسمة شوقي ، ماهر محمود ، فتحي سعد، علي كمالو، وليد ابوستيت، ايمن اسماعيل، خالد عبد الحميد.

اقرأ أيضا:جومانا مراد توجه رسالة للرجال: ”بلاش نكد والست مش رِجل كرسي في البيت”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة