اقعد في بيتك.. يكشف نصيحة فاتن حمامة له فى بداياته

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف النجم خلال ندوة تكريمه علي هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة 43، عن قلة ظهوره إعلاميًا ونصيحة فاتن حمامة له قائلاً: "أنا قليل الظهور غير بعمل أو بمشروع فني، وبعد "الاختيار 2" مقدرتش أروح لانشغالي في تصوير "كيرة والجن" وكنا مسافرين. 

 

وعن تصيحة فاتن حمامة له قال كريم عبد العزيز: "أول لما مثلت سنة 1997 أدوني جايزة أحسن وجه جديد، وكان موجود في المكان الراحلة فاتن حمامة فروحت جري عليها، وسلمت عليها وقلتلها أنا عملت ، وقاطعتني قالتلي أنا شفتك في ، وعاوزة أقولك علي نصيحة عاوز تبقي منثل مشهور وتدخل البيوت فقلتلها حياتي فقالتلي أقعد في بيتكوا.

 

وتابع كريم عبد العزيز؛ فأنا قلت شوف الجيل المحترم أنا مش نافع كممثل بس بتقولها بشياكة، ولكنها وضحتلي وقالتلي يعني  لو معزوم علي 10 أفراح روح فرح واحد، ومتخايش الناس تاخد عنك فكرك وحشة، وأنا أخدت الكلمة دي ومظهرتش خالص.

 

يذكر أن النجم كريم عبد العزيز شارك في العديد من الأفلام السينمائية التي أخرجها والده، وبعد سنوات من عمله كممثل خلال طفولته، درس الإخراج بمعهد السينما وتخرج عام 1997، ليستأنف مشواره الفني من جديد، إذ عمل لفترة وجيزة كمساعد مخرج، ومن ثم قرر العودة إلى لتمثيل، وكانت انطلاقته الحقيقية من خلال مسلسل "امرأة من زمن الحب". 

 

وتوالت عليه الأعمال بعد ذلك، وحظي بفرصة التمثيل بجانب الفنان الكبير الراحل أحمد زكي، من خلال "اضحك الصورة تطلع حلوة" (1998)، وبدأ بعدها مرحلة جديدة من مشواره شارك فيها العديد من أبناء جيله الذين استطاعوا أن يصبحوا نجوما في وقتنا الحالي، حيث حقق نجاحا كبيرا من خلال مشاركته في فيلم "عبود على الحدود"، الذي أخرجه شريف عرفة عام 1999، وقام ببطولته الفنان الراحل علاء ولي الدين، وبدأ مرحلة جديدة من مشواره كان فيها بطلا لجميع الأعمال التي توالت بعد ذلك والتي حققت نجاحا وصدى لدى الجمهور، ورغم أنه مُقل في الدراما التلفزيونية، إلا أن أعماله كانت ناجحة أيضًا، أحدثها هو "الاختيار 2" في موسم رمضان 2021.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة