ظافر العابدين يؤكد أن بداية قصة "غدوة" حقيقية وهي إصابة شقيقي بالسرطان

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب النجم التونسي ظافر العابدين عن سعادته بعرض فيلمه "غدوة" الذى يخوض به تجربة الإخراج، ويعرض ضمن المسابقة الدولية بالدورة الـ 43 بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قائلا: "فرحان بتفاعل الحضور وسعيد بأن أول هنا فى بمهرجان القاهرة". وعن خوض تجربة الإخراج في الوقت الحالي قال ظافر العابدين: "البداية قصة شخصية جدا وهي إن أخويا حاتم جاله مرض السرطان وكان طول حياته مجتهد ويحب غيره، وحابب يقدم حاجة للمجتمع فهي قصة حقيقية أردت من خلالها أن يرى الناس الآثار اللى عاشوها وما زالوا يعيشونها".وأضاف ظافر العابدين: "انتظرنا عاما حتى جاء دوره بالعلاج، ففكرت كيف يقدم المواطن التونسي المساعدة لبلده، وبدأت أفكر وأدور إزاي نظام موجود بتونس مش قادر يخلي فيه حل لمواطن ، وتطورت الفكرة ووصلت لأفكار أكثر والعديد من القضايا". 

 وتابع ظافر العابدين: "تجربة الإخراج كانت مسئولية كبيرة إلى جانب التمثيل الذي كان علىّ أن أمنحه حقه"، وعن نهاية الفيلم قال: "كانت نهاية مبشرة بالخير وإن مفيش استسلام وهي نهاية إيجابية لأن الشباب هم النجاة". "غدوة" من إخراج ظافر العابدين، وإنتاج تونسى، وتدور أحداثه عن حالة حبيب الصحية التي تجمع بينه وبين ابنه من زواجه السابق أحمد، الذى يبلغ من العمر 15 عاما، لكن يؤثر الماضى السياسى لحبيب خلال سنوات الديكتاتورية في على حاضره، فتنقلب الأدوار ويجبر أحمد على العناية والحفاظ على سلامة أبيه.

   قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كارمن لبس تقدم شخصية جديدة في الجزء الثالث من "عروس بيروت"

ظافر العابدين مخرجًا ومنتجًا وممثلًا للفيلم التونسي "غدوة"

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة