يارا تتألق بحفل رائع في الوطني لدولة

Bitajarod 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة بتجــرد: تألقت النجمة اللبنانية يارا في حفل غنائي أحيته يوم أمس الخميس 2 ديسمبر بمناسبة الوطني لدولة العربية المتحدة والذكرى الخمسين لقيام الإتحاد وبثته الظفرة.

وقدّمت يارا خلال الحفل باقة من أشهر أغنياتها، إذ غنت عددًا من الأغنيات التي قدمها على مدار مسيرتها الفنية، والتي شهدت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، بالإضافة إلى أغنيات ألبومها الخليجي “غير الناس” والتي حفظوا كلماتها عن ظهر غيب، تمامًا كما لو أنّهم كورال يشاركها بحفلاته كافّة.

كما قدّمت “سفيرة الغناء العربي” كما لقّبتها قناة الظفرة، أغنية “أما - دار زايد”، إهداءًا منها لدولة الإمارات في هذه المناسبة السعيدة. ونشرت يارا صورًا من الحفل على صفحاتها في مواقع التواصل الإجتماعي وعلّقت قائلةً: “حفل رائع”.

يذكر أن يارا أحيت مؤخرًا حفلًا في “إكسبو دبي” بالتعاون مع منظمة اليونيسف بمناسبة اليوم العالمي للطفل وقدمت حفلها تحت قبة ساحة الوصل وذلك بصفتها سفيرة اليونسيف الإقليمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فغنّت للطفولة والسلام وقدّمت أغنية جديدة بعنوان ب”بدنا نعيش بسلام” وذلك بحضور جماهيري كبير.

على صعيد آخر، تواصل يارا طرح أغنيات ألبومها “اللبناني – المصري” الجديد “ميلت”، ويتألق الألبوم من ثماني أغنيات، منها ست أغنيات لبنانية اضافة الى أغنيتين مصريتين، من بينها “مليت”، أولى إصدارات هذا العمل والتي استطاعت بدورها أن تحقق أرقامًا ملفتة فور صدورها قبل شهر. ثم أغنية “بعد هون” التي حققت أيضًا ارقامًا لافتة، وأغنية “السهرة هتحلو” التي أصدرتها منذ يومين.

يأتي هذا الإصدار ضمن حملة كبيرة سبق وبدأتها يارا على مواقع التواصل الإجتماعي، لا سيما أنها تعود من خلال الألبوم إلى الأغنيات اللبنانية والمصرية بعد إطلاق ألبومها الخليجي “غير الناس” في فبراير الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة