حلقة نقاشية عن "مدرسة الروابى" بمهرجان القاهرة السينمائى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يعقد ضمن أيام القاهرة لصناعة السينما، التي تقام ضمن فعاليات الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حلقة نقاشية عن عالم مدرسة الروابي للبنات ومن المقرر أن تقام الجلسة في الفترة من 01:00 إلى 02:30 ظهرًا في دار الأوبرا المصرية.

 

ويتحدث خلال تلك الجلسة التي كل من تیما الشوملي، جوانا عریضة، رکین سعد، فيما ستدير المناقشة المخرجة هالة خليل، وستكون المناقشة متاحة للجمهور العام وحاملي البطاقات.

 

يشار إلى أن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي من المقرر أن تستمر حتى يوم 5 ديسمبر الجاري، بعدما افتتحت يوم الجمعة الماضى، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وتم تكريم النجم بمنحه جائزة فاتن حمامة للتميز، وسلمتها له الفنانة منى زكى، ووجه كريم الشكر لوالده المخرج الكبير محمد عبد العزيز، ووالدته وزوجته، وعبر عن سعادته بالجائزة التي تحمل اسم مهرجان القاهرة وفاتن حمامة، وأن من سلمته الجائزة هي رفيقة مشواره منى زكي.

كما تم تكريم الفنانة الكبيرة نيللى بمنحها جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، وقدمها لها الفنان الكبير سمير صبري، وأعربت الفنانة الكبيرة نيللى عن سعادتها الكبيرة خلال تكريمها فى مهرجان القاهرة السينمائى، وقالت نيللى إنها سعيدة وفرحانة بتكريمها، مشيرة إلى أنها لها الشرف بتكريمها فى مهرجان القاهرة السينمائى في دورته الـ43، مضيفة أنها لم تعتزل الفن وترفض عددا من الأعمال التى تعرض عليها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة