حسن الرداد فى رحلة بالمنطاد الهوائى بسماء دبى في أحدث ظهور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر الفنان حسن الرداد بشكل مختلف، في أحدث جلسة تصوير شاركها مع متابعيه وجمهوره عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، ليعود من جديد بعد توقف لفترة طويلة من وفاة النجم والد زوجته "إيمي"، وسرعان ما استقبل متابعو الرداد عودته من جديد في التعليقات على الصور التي شاركها خلال الساعات الماضية، حيث تساءل الكثير من متابعيه عن غياب زوجته من مشاركته فى المغامرة.

ويعود الرداد بقوة في الصور التي نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام منذ ساعات، حيث ظهر فيها بكواليس قفزته بالمنطاد الهوائي في سماء مدينة دبي الإماراتية، حيث وثق لحظات المغامرة بالتفصيل، قبل الصعود للطائرة وكواليس القفزة في السماء برفقه أحد المتخصصين في القفزات.

أحدث ظهور للفنان حسن الرداد

دعم الرداد، أول أمس، الفنان الكبير رشوان توفيق بعد تصريحاته الأخيرة عن رفع ابنته وزوجها وحفيده دعوى حجر عليه، حيث كتب الرداد على صفحته الرسمية على : "حبيبى يا أستاذ توفيق، حضرتك قيمة وقامة فنية كبيرة، أثرت فى وجدان ملايين الناس بأعمالك الفنية، أرجو ألا تحزن، كلنا أولادك وأكيد حضرتك فوق أى مستوى شبهات، ولتكن هذه الأزمة حتى ترى مدى حب الملايين لحضرتك وأن ما صنعته من على مدار حياتك قد أتى ثماره".

ويشارك الرداد حاليًا، في "نحو الظلام"، مع الفنانة ميس حمدان، التي تشاركه في تقديم حلقة من الحلقات بعنوان "الفرصة" بمشاركة سوسن بدر، محمد شاهين، كامل باشا، سمر علام، والحلقة تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد، حيث يعتمد المسلسل على حكايات منفصلة كل حكاية تقدم في حلقة بعنوان وفريق عمل مختلف ومقرر عرضه على إحدى المنصات قريبًا.

 

 

حسن الرداد فى السماء
حسن الرداد فى السماء
لحظة قفز الرداد فى السماء
لحظة قفز الرداد فى السماء

 

حسن الرداد قبل الصعود للطائرة
حسن الرداد قبل الصعود للطائرة

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة