دنيا تهنئ أبطال "من أجل زيكو".. وتعلق: مبروك يا حلوين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرصت النجمة دنيا سميرغانم على تهنئة أبطال "من أجل زيكو" للنجمة منة شلبى، والمقرر طرحه فى دور العرض يوم 5 يناير المقبل، حيث نشرت دنيا بوستر الفيلم عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، وكتبت على الصورة قائلة: "مبروك يا حلوين".

وكشفت الشركة المنتجة لفيلم "من أجل زيكو" للمخرج بيتر ميمى عن البرومو الرسمي للعمل عبر حسابيها على موقعى التواصل الاجتماعى " وإنستجرام"، حيث أوضح البرومو خفة ظل بين كريم محمود عبد العزيز ومنة شلبى، فضلا عن المشاهد الكوميدية التى تجمعهما.

وكان قد أعلن صناع فيلم "من أجل زيكو" بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز ومنة شلبى، ومن إخراج بيتر ميمى، عن موعد عرضه فى السينمات يوم 5 يناير المقبل، حيث طرحت الشركة المنتجة البوسترات الرسمية للفيلم، ومن المقرر أن تطرح البرومو الرسمى للعمل خلال الأيام المقبلة، ويعد الفيلم التعاون الثانى على التوالى بين بيتر ميمى وكريم محمود عبد العزيز، حيث قدما فيلم "موسى" ولاقى نجاحًا كبيرًا فى السينمات.

الفيلم تدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، بعيدا عن الأكشن والحركة، وبطولة كل من: منة شلبى، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، حيث كان الفيلم يحمل اسم "طريق السلامة" وتم تغييره، من إخراج بيتر ميمى.

ويعرض للمخرج بيتر ميمى والفنان كريم محمود عبد العزيز حالياً فى السينمات  فيلم  موسى، والذى حقق أكثر من 13 مليون جنيه منذ طرحه بدور العرض السينمائية يوم 11 أغسطس، حيث استطاع الفيلم في أسبوعه الأول تحقيق 6 ملايين جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة