الارشيف / فن / مصر اليوم

أكاديمية التسجيل لجوائز "غرامي" تسحب ترشيحها لتايلور سويفت وآخرين

في كل عام، تجري أكاديمية التسجيل لجوائز غرامي تعديلات على قائمة الترشيحات حسب الضرورة بعد نشر القائمة لأول مرة. غالبًا ما تكون التغييرات الشائعة لبيانات محدَّثة وقد تتضمن تصحيحات إملائية وتعديلات على العنوان وإضافة مرشحين لم يتم تضمينهم في التقديم الأصلي، من بين مراجعات أخرى. هذا العام، وللمرة الأولى، جعلت الأكاديمية هذه التحديثات علنية لضمان الشفافية وإمكانية الوصول إلى أحدث المعلومات وأكثرها دقة.

ووفقاً لموقع NBC، من بين أبرز التعديلات التي قامت بها أكاديمية التسجيل سحب ترشيح "تايلور سويفت"، "جاك أنتونوف" و"آني كلارك" من فئة ألبوم العام بصفتهم مشاركين في تأليف أغنية "أوليفيا رودريجو" deja vu في ألبوم Sour، مشيرة إلى وجود خطأ في الإرسال. إذ أن "تايلور" و"جاك" و"آني" لم يشاركوا في صناعة الألبوم، وهو الأمر الذي أثار دهشةً حول ترشيحهم منذ البداية، ولكن من قام بتأليف أغنية deja vu هي "أوليفيا" إلى جانب "دانييل نيغرو".
 

وبالتالي، قامت أكاديمية التسجيل بإجراء تحديثات جديدة على موقعها في الخامس من ديسمبر الحالي أي يوم الأحد، وقامت بسحب ترشيح الثلاثي من مشاركتهم في ألبوم Sour.
وقالت الأكاديمية إن "سويفت" و"أنتونوف" سيبقيان كمتنافسين في فئة عملهما في الألبوم Evermore.

في السياق نفسه، أكد ممثل أكاديمية التسجيل لموقع Variety أن "دريك" أعلن سحب دريك ترشيحيه لجوائز جرامي لعام 2022 بدون ذكر أسباب، وقد احترمت الغرامي هذا الطلب.
كان "دريك" واحدًا من خمسة مرشحين لأفضل ألبوم راب، عن Certified Lover Boy، ولأفضل أداء راب لأغنيته Way 2 Sexy.
ومن بين التحديثات الأخرى على قائمة مرشحي غرامي، إضافة أغنية "ليندا تشورني" Bored كمرشحة لأفضل أغنية أمريكية وإزالة "ماريلين مانسون" لأفضل أغنية راب Jail مع "كاني ويست". وكان قرار سحب الترشيح من "مانسون" لأنه لم يكن من بين مؤلفي Jail.
جديراً بالذكر أن "تريفور نوح" سيستضيف حفل توزيع جوائز جرامي رقم 64 وستُبث على الهواء مباشرة من لوس أنجلوس في 31 يناير.

قد يهمك أيضًا:

كانييه ويست يعرض المساعدة على تايلور سويفت ويُفاجئ الجميع

الأميركية تايلور سويفت تفوز بـ"فنانة العام" في حفل توزيع جوائز الموسيقى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا