الارشيف / فن / ليالينا

هند القحطاني تثير الجدل بتصريحات عن الخمر والرجال

أثارت الناشطة الشهيرة، هند القحطاني، موجة عارمة من الجدل، على منصات التواصل الاجتماعي، بعد إدلائها بتصرحات عن شرب الخمور ومضاجعة الرجال.

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً عنيفاً على الفاشنيستا السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأميركية هند القحطاني بعد تصريحات لها اعتبرت خارجة ووقحة ومسيئة رداً على من انتقدها على نشرها لصور في وقت سابق وثّقت من خلال حياتها في بلادها قبل سفرها مع أولادها، فاتهمها المعلقون بأنه كانت لديها نية مبيّتة للانحلال الأخلاقي.

تصريحات هند القحطاني عن الخمر والرجال:

وقامت القحطاني بإعادة نشر رسائل مهاجميها والرد عليهم بتوضيح بعض الأمور المخفية عنهم، ومنها عدم اهتمامها بآراء الناس وقدرتها على مضاجعة الرجال وإقامة علاقات حميمة، وشرب الخمر متى أرادت، وارتداء ما تريد كونها تقيم في الولايات المتحدة الأميركية.

وأكدت القحطاني أنها هي التي اختارت الانفصال عن زوجها ووالد أبنائها الأربعة ( معاذ، رؤى، ربا، معتز)، وذلك في معرض ردها على ناشطة اتهمتها بـ التخلي عن ارتداء الحجاب والعباءة كما النقاب عقب ارتباط زوجها بامرأة أخرى، لكن هند أوضحت أنه لم يتزوج عليها وأن زواجه بامرأة ثانية، جاء على خلفية خُلعها له وبعدما عجز عن إقناعها بـ العودة إلى ذمته.

هند القحطاني تثير الجدل بفيديو عن الخمور:

ومنذ عدة أشهر، أثارت الناشطة السعودية الشهيرة، هند القحطاني، الجدل مجددًا، بعد نشرها مقطع عبر حسابها الخاص على "سناب شات" تتحدث فيه عن بيع الخمور في الدول العربية.

ونشرت هند القحطاني، مقطع فيديو وهي تتجول في صيدلية حيث تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وبها جزء كبير ومخصص لبيع الخمور فقط، وتساءلت "هل تتوقعون أن تُباع الخمور في الصيدليات في الدول العربية هكذا يومًا ما"، وأجابت "نعم أنا أتوقع وفي القريب العاجل أيضًا".

هند القحطاني المثيرة للجدل:

هند القحطاني من مواليد 1974 هي امرأة سعودية من قبيلة قحطان، وهي من أشهر القبائل في السعودية، وكانت قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية تعمل كمُعلمة، وسافرت إلى أمريكا من أجل استكمال دراستها، وتقوم هند القحطاني دومًا بإثارة جدل المتابعين لها بسبب الآراء التي تقوم بنشرها والتي لا تتناسب مع قيم المجتمع ، وفي عدة مواقف تصدرت هند القحطاني عمليات البحث، بسبب الصور والمقاطع المصورة التي تقوم بنشرها من خلال حساباتها.

وتمتلك هند القحطاني جراءه كبيرة في ظهورها الأخير عبر مقطع فيديو على حسابها الرسمي سناب شات، وتعرضت للنقد في مايو/أيار من العام الماضي 2020، عندما ظهرت وهي ترقص وتتمايل على إحدى الأغاني الخليجية بدلع مرتدية ملابس قصيره، وظهر في هذا المقطع أبنائها وهم يشاهدونها وهي ترقص بمناسبة إنتهاء شهر الكريم، وفور إنتهاء هذا الفيديو حدثت ضجة كبيرة من الغضب والاستياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وغالبًا ما تُحدث إطلالات هند القحطاني، موجة كبيرة من الجدل والانتقاد للحد الذي وصل بعدد من متابعيها بمطالبة السلطات المختصة بسحب الجنسية السعودية منها بسبب مخالفتها للعادات والتقاليد السعودية.

هند قحطاني:

هند القحطاني هي ناشطة سعودية ومشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولدت هند القحطاني في المملكة العربية السعودية بمدينة خميس مشيط التابعة لمنطقة عسير عام 1983، تحمل الجنسية السعودية وتعتنق الديانة الإسلامية، تزوجت من رجل سعودي عام 2002 أنجبت له 4 أبناء، تقيم حاليا في أمريكا بعد انفصالها من زوجها السابق أبو معاذ، تجيد اللغة العربية والانجليزية، درست في مدينة لمدة 8 سنوات، وأصبحت ناشطة وكاتبة مثيرة للجدل على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، بشرة وجهها طبيعية لم تخضع للتجميل، تبلغ من العمر 38 سنة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا