تفاصيل الحالة الصحية لمحمد أسامة طفل الغزالة رايقة

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تفاصيل الحالة الصحية لمحمد أسامة طفل الغزالة رايقة والان إلى التفاصيل :

04:33 م الأربعاء 05 يناير

كتب-مصطفى حمزة:

يخضع الطفل محمد أسامة صاحب أغنية "الغزالة رايقة"، للعلاج حاليا في منزله، بعد تعرضه لوعكة صحية.

مصطفى "شقيق محمد" في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "محمد يخضع للعلاج حاليا في المنزل، بعد دخوله المستشفى وأجراء الفحوصات، وتركيب جهاز تنفس مساء أمس".

وأضاف: "محمد اشتكى من ضيق في التنفس، وبعد الكشف تبين إصابته بنزلة برد، وعاد لمواصلة العلاج في المنزل".

ويحقق محمد أسامة نجاحا كبيرا من خلال أغنية "الغزالة رايقة" مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى.

الأغنية حققت ما يزيد عن الـ 13 مليون مشاهدة، عقب طرحها على موقع ، للدعاية لفيلم "من أجل زيكو"، المقرر طرحه الأربعاء 5 يناير.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل تفاصيل الحالة الصحية لمحمد أسامة

كانت هذه تفاصيل تفاصيل الحالة الصحية لمحمد أسامة طفل الغزالة رايقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة