أميرة الناصر في أول ظهور لها بعد خروجها من السجن.. ما حقيقة الأمر؟

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أميرة الناصر في أول ظهور لها بعد خروجها من السجن.. ما حقيقة الأمر؟ والان إلى التفاصيل :

/01/05 الساعة 07:31 مساءً (خليجي نيوز- متابعات: أمجد ناصر)

شارك مشهور السوشال ميديا مشعل الخالدي لزوجته أميرة الناصر ظهرت فيها بعباءة باللون الاخضر مزركشة بتطريزات باللون الذهبي، وظهرت الناصر وهي تمسك بالون باللون الاحمر.

الأكثر قراءة:

اغرب من الخيال.. فتاة سعودية حسناء تحمل من فتاة أخرى بعدما افقدتها عذريتها

دفنت خطيبها فجراً ورقصت ليلاً وزلزلت بفضيحة كبرى .. خفايا أسطورة الرقص الشرقي التي تجرعت السم

رقص مختلط وتحرش وحشيش.. فضائح مهرجان ميدل بيست في تشعل منصات التواصل - فيديو 

تحذير.. إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا قبل أن تُدمر حياتك

ديمي روز تستعرض جسمها بصورة شبه عارية.. لم ترتدي سروال داخلي؟!

دوا ليبا تنشر مقطع فاضح.. ومشاهداته تقترب من 2 مليون مشاهدة في ساعتين - فيديو 

تسريب صور لـ نسرين طافش وهي على السرير ونصفها الأسفل مكشوف..

متوفر بكل بيت وبسعر التراب.. فوائد خارقة لهذا الخليط.. ستصدمك!

تجاوزت كل الخطوط الحمراء.. مودل آش تستعرض مؤخرتها بوضعيات مثيرة.. وناشطون سعوديون يجلدونها بشدة

أجرأ اطلالة.. لجين عمران تكشف نصفها الأعلى لمصورها والجمهور يفقد السيطرة على غريزته 

======

313

الظهور الأول لـ أميرة الناصر بعد خروجها من السجن

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو معلقين أنها الأولى لها من بعد خروجها من السجن، فيما شكك عدد كبير منهم بالأمر مشيرين إلى أن الناصر من المفترض ان تكون ممنوعة من دخول السناب شات، وان هذا الامر هو أول مخالفة لها من بعد خروجها من السجن.

فيما عبر عدد كبير عن استيائهم لخروج اميرة الناصر من السجن بعد البلبلة التي كانت قد أثارتها والكشف عن الكثير من الحقائق الصادمة والمثيرة للجدل حولها.

وكشف أحد المتابعين أن الناصر لم تخرج من السجن وأن غاية مشعل قد تكون اثارة الجدل فيما أكد أنه سيتم ترحيلها إلى ، وجاء في التعليق: "لا ما طلعت وبتترحل لسوريا بعد اسبوع وشكرا وحكم عليها ٥ سنوات ماتدخل السعوديه وشكرا".

وفي تعليق آخر: "المفروض كانو يكتبونها محضر منع ضهور لمدة سنتين اقلها تكفون لاعاد احد ينشرلها ويغثتنا"، واكد عدد كبير أن الفيديو قديم وان الخالدي اعاد نشره وذلك بحسب تاريخ الفيديو بالاسفل الذي يعود لشهر أكتوبر الماضي.

وأكدت متابعة أن الفيديو قديم معلقة: " قديم نعم اهي منزلتة يوم شفت الفيديو دورت سنابها وضفتها ولقيتها منزلتة طاح حظها شلون لها وجهة بعد كل الجذب الي صار.

View this post on Instagram

A post shared by حساب المشاهير (@soso_08)

أميرة الناصر في السجن 

أعلن مشعل الخالدي عن سجن زوجته اميرة الناصر بعد الفيديو الذي نشرته رهف القحطاني الشهيرة بـ "وذ نكهة" الذي كشفت فيه أن الطفلة الصغيرة رهف في عائلة الخالدي والناصر ليست ابنتهما ولم يتم تسجيلها رسمي.

ليخرج بعدها اجد الاشخاص كاشفا عن معلومات صادمة مؤكدا ان، اسم أميرة الحقيقي هو خديجة وأنها سورية الجنسية، وأضاف بانه لا يوجد اي شخصية موثقة باسم اميرة، وان خديجة مختفية عن عائلتها التي رحلت إلى سوريا، ولهذا السبب لم يتم توثيق أي من زيجات اميرة الناصر او ابنائها بشكل رسمي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل أميرة الناصر في أول ظهور لها بعد

كانت هذه تفاصيل أميرة الناصر في أول ظهور لها بعد خروجها من السجن.. ما حقيقة الأمر؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة