«بناقص» لـ آيتن عامر تقترب من نصف مليون مشاهدة في 24 ساعة

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. «بناقص» لـ آيتن عامر تقترب من نصف مليون مشاهدة في 24 ساعة والان إلى التفاصيل :

نجحت أغنية "بناقص" للفنانة أيتن عامر، في تحقيق نصف مليون مشاهدة، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحها عبر القناة الرسمية على اليوتيوب.

“بناقص” لـ آيتن عامر، كلمات: تامر حسين، وألحان: وليد سعد، وتوزيع: أحمد إبراهيم، وإنتاج لايف ستايلز، ومن إخراج: بتول عرفة.

وتقول كلمات الأغنية: “هنتكلم ونحكي فى ايه  .. ولا نصعب يا قلبي عليه .. عملنا كتير عشان نرضيه .. ومبيرضاش .. حبيبنا ازاي ده كله كلام  .. و غدره اهو بان مع الأيام .. من الاخر نقوله سلام .. منستناش”.

بناقص يلا ما علينا .. طلعت ملكش خير فينا .. بألف سلامة فاض بينا .. نهايته خلاص .. يا ريتنا نفضها سيرة .. خلاص شيلتني الليلة .. و بكرة هردها كبيرة .. قصاد الناس".

ومن ناحية أخرى، تعد مسرحية "سلام مربع" أخر أعمال أيتن عامر، التي عُرضت على مسرح بكر الشدي في البوليفارد ضمن موسم ، بداية من الأول من نوفمبر الماضي.

اقرأ أيضا: أيتن عامر تخطف الأنظار بحفل تكريمها بدبي

ويشارك في بطولة مسرحية "سلام مربع" النجوم: محمد هنيدي، أيتن عامر، محمد ثروت، محمد محمود، وإيمان السيد وغيرهم.

[embedded content]


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل بناقص لـ آيتن عامر تقترب من

كانت هذه تفاصيل «بناقص» لـ آيتن عامر تقترب من نصف مليون مشاهدة في 24 ساعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة