بلقيس تحيي حفل منصة «لايف ناو» بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بلقيس تحيي حفل منصة «لايف ناو» بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والان إلى التفاصيل :

تحيي الفنانة الاماراتية بلقيس حفل منصة «لايف ناو» لمدة 60 دقيقة بمناسبة افتتاح أعمال منصة البث المباشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في 18 يناير  

بلقيس تشدو لمدة 60 دقيقة فى حفل لايف ناو وتقدم اغنياتها الجديدة

بلقيس تبلغ من العمر 32 عاماً من العمر، وتعدّ واحدةً من ألمع النجمات في الشرق الأوسط. واستطاعت النجمة خلال مسيرتها المهنية التي تمتد لعقدٍ من الزمن جذب إعجاب أكثر من 30 مليون متابع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وحصدت العديد من أغنياتها نجاحاً كبيراً بما فيها أحدث إصداراتها "دبلوماسي" و"جبار".

بلقيس اول فنانة تفوز بجائزة هوليوود للموسيقى فى الوطن العربي

وهي أول فنانة تفوز بجائزة هوليوود للموسيقى، فضلاً عن تعاونها المميز مع أيقونة الأوبرا أندري بوتشيلي وإصدارها العديد من الألبومات التي حظيت شعبية كبيرة.

كما تعاونت بلقيس مؤخراً مع النجمة الأمريكية أليشيا كيز لتقديم حفل فني في إكسبو دبي.

وقال ألفونسو دستيفانو، مدير عام لايف ناو منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بيان: "يسعدنا تقديم حفل حي ومباشر للفنانة الإماراتية بلقيس. هدفنا هو توفير محتوى فريد من نوعه لعشاق الموسيقى. ونتطلّع لتقديم حفل مميز لهذه الفنانة التي تجاوزت من خلال إصداراتها الموسيقية متعددة اللغات حدود المنطقة ووصلت إلى العالمية".

 [embedded content]

بلقيس كانت قد طرحت مؤخرا اغنيتها المغربية الجديدة صابرة حيث صورتها بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج عبدالرفيع عبديوي في قرية بجبال الأطلس بالمغرب.وتعاونت بلقيس في أغنية «صابرة» مع الشاعر الغنائي يونس أدم، والملحن مروان أصيل، والموزع الموسيقي أمين رحمون


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل بلقيس تحيي حفل منصة لايف ناو

كانت هذه تفاصيل بلقيس تحيي حفل منصة «لايف ناو» بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة