بالفيديو .. ضبط المتهم بالتحرش للفنانة كارولين عزمي

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت اليوم الجمعة جهات التحقيق في القاهرة، احتجاز المتهم بالتحرش بالفنانة كارولين عزمي، خلال مدة 24 ساعة، لحين أن ترد تحريات أجهزة الأمن بشأن الواقعة.

ونفي المتهم مما نُسب إليه، أثناء التحقيقات، وأوضح إنه تشاجر مع الفنانة “كارولين عزمي” وكان السبب أولوية المرور بالسيارة في منطقة النزهة.

كارولين عزمي تروي الواقعة

وأشارت” كارولين عزمي”عبر مداخلة هاتفية علي برنامج “كلام الناس”، والذي يذاع على قناة “ ” الفضائية أثناء مشيها يوم الخميس، وجدت شخص جاي بأقصي سرعة وكان هيخبطها، وعشان يبطل يضايقني و عملت نفسي اني بصوره عشان يبعد عني، واتفاجئت كمان إنه قُفْل زجاج السيارة وسمعت منه أقذر شتائم ممكن اني أسمعها في حياتي.

48de54934c.jpg

واستكملت أنها لاقيته اتحول وبيكسر عليها بالعربية، والفيديو اللي نزلته مايجيش نسبة واحد في المائة من اللي قاله لي، وكان عمال يقولي (تعالي ورايا) ويشتمني.

القبض علي المتهم

وقامت أجهزة الأمن بضبط المتهم بالتحرش بالفنانة “كارولين عزمي” داخل سيارتها، وأوضحت الفنانة من خلال حسابها على “إنستجرام”الحمد لله حقي رجعلي.. وأنا عايزة أشكر النيابة العامة ووزاره الداخلية على سرعة الاستجابة واتخاذهم اللازم.. شكرا إنكم قبضتوا علي الشخص دا في نفس اليوم.

https://www.instagram.com/p/CZKhx4-ouQY/?utm_source=ig_web_copy_link

وأشارت أحب أقول إلي كل البنات.. أوعي تسكتي عن أي موقف تتعرضي له .. متخافيش و لازم واجهي وحقك هيجيلك.. إحنا في بلد فيها قانون، ومع احترامي الي زوجته وأولاده.. بس أنا مش هتنازل، وأتمنى انه يكون درس ليه وعبرة الي غيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة