طبيبة نساء وتوليد تحلم بالإنجاب في "حامل اللقب" مع هشام ماجد

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. طبيبة نساء وتوليد تحلم بالإنجاب في "حامل اللقب" مع هشام ماجد والان إلى التفاصيل :

 تجسد الفنانة دينا الشربينى فى "حامل اللقب"، الذى سيطرح بدور العرض يوم 2 فبراير المقبل، بدور طبيبة نساء وتوليد تحلم بالإنجاب، وهى زوجة الفنان هشام ماجد ضمن أحداث الفيلم، والذى يجسد فيه شخصية لاعب كرة قدم، ويحدث بينهما مفارقات كوميدية وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى مشوق يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من نجوم الكوميديا بجانب هشام ماجد ودينا الشربينى، منهم أحمد فتحى ومحمد سلام، ودنيا ماهر، وليلى عز العرب، ومحمد ثروت، بالإضافة إلى الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق.

وكانت الفنانة دينا الشربينى قد اعتذرت عن المشاركة في بطولة مسرحية "عائلة كازانوفا" أمام الفنان عمرو يوسف، والمقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الترفيهى بالمملكة العربية ، حيث تعمل دينا على التحضير لمسرحية أخرى تقوم تتقاسم بطولتها مع ياسمين رئيس للعرض في موسم الرياض أيضًا وانتهت دينا الشربينى من تصوير مسلسلها الجديد "آخر دور" الذى يدور في 12 حلقة للعرض على إحدى المنصات الرقمية خلال الأسابيع المقبلة، ويشارك في بطولته أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت، وتأليف المسلسل وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

ويعرض لدينا الشربينى حاليًا على إحدى المنصات، "الزيارة" الذى يشارك في بطولته عدد من الفنانين اللبنانيين منهم تقلا شمعون، كارول عبود، إيلي متري، عبدو شاهين، سيرينا الشامي، فريد شوقي، هبة شيحان، سينتيا كرم، دوري السمراني وإخراج الإسباني أدولفو مارتينيز، وتدور أحداثه في اطار رعب كما عرض لدينا مؤخرًا في السينمات فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" التي تشارك في بطولته إلى جانب وماجد الكدوانى وبيومى فؤاد وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين، شيماء سيف وآخرين وهو تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

دينا الشربيني تتعرّض لموقف محرج قبل انطلاق حفل Joy Awards

التعليق الأول لدينا الشربيني بعد خسارتها في "Joy Awards " جائزة أحسن ممثلة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل دينا الشربيني طبيبة نساء وتوليد

كانت هذه تفاصيل دينا الشربيني طبيبة نساء وتوليد تحلم بالإنجاب في "حامل اللقب" مع هشام ماجد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة