الارشيف / فن / الطريق

”سيبوها تكمل تمثيل”.. نبيلة عبيد تشيد بأداء ريم مصطفى بمشهد من ”شادر السمك”

أشادت النجمة نبيلة عبيد، بأداء الفنانة ريم مصطفى التمثيلي، وأعربت عن حبها الشديد للأخيرة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وشاركت الفنان نبيلة عبيد، مع متابعيها، مقطع لأحد اللقاءات التليفزيونية للفنانة ريم مصطفى، عند حديثها عن الشادر، وأعربت قائلة: "ريم مصطفى ممثله جميله وفيلم شادر السمك شخصية جمالات أحد أصعب الأدوار اللي عملتها على .. طيب كنتوا سيبوها تكمل تمثيل المشهد.. عموما أكيد نجحت بدليل أنها كملت في التمثيل.. مساكم عطر برائحة الليمون".

اقرأ أيضًا.. آمال ماهر تكشف سبب اعتزالها وابتعادها عن الوسط الفني

وفي سياق آخر، يعرض للفنانة ريم مصطفى، حصريا "الثمانية" عبر منصة " الرقمية"، وحيث تقوم ريم بتقديم دور البطولة النسائية أمام الفنان آسر ياسين وخالد الصاوي والعمل من تأليف تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت، ويشارك في بطولته كلا من: محمد علاء جاميكا، محمود البزاوي، حنان سليمان، لارا إسكندر، جهاد سعد، فراس سعيد، منذر رياحنة، فاطمة ناصر، وظهور خاص للنجمة غادة عادل، ومشاركة عدد آخر من النجوم كضيوف الشرف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا