الارشيف / فن / مصر اليوم

تكشف سبب عزوفها عن حضور العزاءات

كشفت الفنانة رانيا يوسف، سبب عدم حضورها العزاءات أو حفلات الزفاف، مؤكدة أنها عندما تتاح إليها الفرصة في المشاركة لا تتأخر عن ذلك.

وتابعت خلال لقائها في قناة عمان تي في: مبحبش أحضر لا ده ولا ده لأن في العزاءات ما فيش احترام للعزاء من خلال التصوير، وطول الوقت بتبقى متهم أنك رايح تعمل شو، ولكن بالفعل بتكون رايح تعزي، وأخر عزاء رحته كان عزاء الفنان محمود عبد العزيز وساعتها قررت أني مروحش تاني.

واستكملت رانيا يوسف حديثها، أنها عزفت عن حضور العزاءات بسبب الكاميرات، وأما في حفلات الزفاف إذا كان أحدًا مقربًا منها وله معزة خاصة لديها فلا تمانع من الحضور، ولكن ليس دائمًا طوال الوقت متاحًا أن تحضر بسبب تصويرها لأعمالها بشكل متواصل، قائلة: بقالي 48 ساعة بصور فطبيعي لو هيجيلي مناسبة هختار أروح البيت أنام.

رانيا يوسف تنتظر عرض مسلسلها عالم تاني، الذي تقوم ببطولته بمشاركة عدد من النجوم منهم فراس سعيد، فريال يوسف، نضال الشافعي، صوفيه، إيمان يوسف، نبيل نور الدين، سميرة صدقي، مروة عبد المنعم، ومجموعة كبيرة من الفنانين.
المسلسل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول عازفة بيانو تتعرض لحادث وتكتشف من خلاله حقيقة ما حولها، وهو من تأليف إسلام محمود يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تأجيل دعوى إعلامي عراقي ضد الفنانة رانيا يوسف

رانيا يوسف تتصدر التريند بعد حلقة رامز موفي استار

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا