الارشيف / فن / ليالينا

مروج الرحيلي تعتذر لـ مشاهير تيك توك والجمهور ينتقدها

كشفت خبيرة التجميل ، مروج الرحيلي عن سبب إغلاقها أول لها فجأة عبر حسابها على تيك توك وعدم رغبتها في الخروج من جديد في هذا البث، موجهة اعتذار لمشاهير التطبيق لكونها خطفت الأضواء منهم.

مروج الرحيلي تعتذر لـ مشاهير تيك توك

وأوضحت مروج الرحيلي في نشرته عبر حسابها الشخصي على سناب شات أنها شعرت بالخوف والرهبة خاصة بعد أن شاهدت عدد المشاهدات على أول بث مباشر لها.

وعلقت مروج الرحيلي  على سؤال وجه لها: "ليش قفلتي، أنتي أول واحدة يكون عندها هذا العدد من المشاهدات"، لترد قائلة: "والله ما أدري يا بنات خوفت، شفت العدد 50 ألف مشاهدة خفت.

وأوضحت مروج الرحيلي سبب لجؤها إلى تفعيل خاصية البث المباشر على حسابها عبر تيك توك لأول مرة، مشيرة إلى أن ذلك كان من أجل توثيق حسابها فقط، قائلة: "تواصلت مع إدارة تيك توك وقالوا لي لازم علشان أوثق حسابي على تيك توك لازم أنزل لايفات دخلت أول مرة في حياتي لايف وخوفت".

ووجهت مروج الرحيلي اعتذار لمشاهير تيك توك بسبب سحب المشاهدات منهم بعد أول بث مباشر لها قائلة: "قلبت تيك توك أنا آسفة يا جماعة أنا سحبت الضوء منكم".

وكانت مروج الرحيلي ظهرت في بث مباشر مع شاب يدعى أنس، وهو أحد المشاهير على التطبيق، وعبرت عن خوفها من خوض وتكرار تلك التجربة خاصة بعد أن علمت أنها يجب أن تستمر في الظهور خلال البث بمدة أسبوع لتتمكن من توثيق حسابها.

وعلقت المشهورة السعودية قائلة: "أنا مرة خايفة ، كل يوم هعيش هذا التوتر لمدة أسبوع"، معبرة عن خوفها الشديد: "أنا حاسة أني في عالم موازي"، ورفضت الدخول في أي تحدي أو اللعب بسبب خوفها.

انتقادات لـ مروج الرحيلي

الجمهور تفاعل مع حديث مروج الرحيلي حول سبب دخولها إلى عالم تيك توك وظهورها في بث مباشر، واتهمها البعض بالغرور خاصة بعد حديثها عن خطف الأضواء من المشاهير بعد الظهور عليه بينما شكك البعض في الرقم الذي أعلنت عنه المشهورة السعودية حول المشاهدات التي حصلت عليها في أول بث.

واتهم البعض مروج الرحيلي بإخفاء السبب الحقيقي حول اللجوء إلى عالم تيك توك، ولفت البعض إلى أن توثيق حسابها حجة أمام الجمهور ولكنها بدأت في الظهور عليه بعد أن شاركت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، عدد من مشاهير التطبيق في بث مباشر، بعد الأزمة التي اندلعت بينهما بسبب رحلتهما الصيفية إلى المالديف واتهامها للأخيرة بأنها ورطتها في تلك المشكلة مع الجمهور وتوقيع الغرامة عليهما.

وجاءت بعض التعليقات تتهم مروج الرحيلي بالغيرة من رهف القحطاني، والتي جاءت كالتالي: "أنت دخلتي تيك توك بعد ما صاحبتك دخلت كام مرة وخفتي يا حرام على فكره صاحبتك كان عندها أكتر منك وما خافت بس فشخره فاضية وسخيفة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا