الارشيف / فن / الطريق

بعد أزمتها الصحية.. تتجه لـ غناء الراب مع جيفارا بابلو (تفاصيل)

كشفت تقارير صحفية بأن الفنانة ، تستعد لخوض تجربة الغناء، وذلك بتقديمها أغنيتين دفعة واحدة، ومن المقرر طرحهما خلال الأيام القلية المقبلة بالتزامن مع عيد الأضحى .

ويتعاون مطرب الراب جيفارا بابلو مع حورية فرغلي في الأغنيتين، مؤكدًا بأنه تمنى الغناء مع حورية، منذ ان سمع غنائها في "نظرية عمتي"، الذي شاركها بطولته الفنان ، حسب ما أعلنت التقارير الصحفية.

اقرأ أيضًا: أنغام تُروج لحفلها القادم بدار الأوبرا

وذكر "بابلو" أنه عرض على حورية مشاركته الغناء، وكانت مترددة في هذا الشأن في البداية، ولكن وافقت في على أن تخوض تلك التجربة لأول مرة.

وأردف جيفارا بابلو، بأنه يتعاون مع "فرغلي"، في أغنيتين، الأولى تحمل اسم "الفرح"، في ديو معه ومع الفنان حمدي بتشان وبيج ياسمين، وهي من كلماته وألحانه، وبتوزيع مشترك بينه وبين ميدو راشد.

والأغنية الثانية، تحمل اسم "القطة السافلة"، من كلماته وألحانه، وبتوزيع مشترك بينه وبين ميدو راشد، وتعتبر مزيج بين الراب والمهرجانات، والمقرر طرح أحد الأغنيتين ليلة وقفة عيد الأضحى المقبل، والأخرى ستكون ثالث أيام .

وتحدث جيفارا بابلو بخصوص العمليات التي أجرتها حورية فرغلي في أنفها قائلًا إنها لم تؤثر على غنائها بالعكس، لم يكن هناك مشكلة في التسجيل، وكانت تؤدي بشكل جيد، تكاد تكون افضل منه

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا