الارشيف / فن / ليالينا

شذى حسون تدافع عن وتكشف تفاصيل أزمة حفله في

دافعت الفنانة العراقية شذى حسون، عن المطرب العراقي بعد الأزمة التي تعرض له حفله الغنائي الأخير في بغداد، موضحة أنها صاحبة الشركة المسؤولة عن استضافة وتنظيم الحفل الذي تم إلغاؤه لاقتحام الجمهور المسرح بسبب الاتهامات الموجهة لـ سعد لمجرد بالاغتصاب.

شذى حسون تدافع عن سعد لمجرد

وأوضحت شذى حسون في تصريحات لبرنامج ET  بالعربي، موضحة أنها هي من اقترح تنظيم حفل لسعد لمجرد في .

وحول سبب اختيارها سعد لمجرد، كشفت شذى حسون أنه فنان ناجح ولديه صدى كبير في العراق ويسمعه الكثيرون معلقة: "سعد لمجرد فنان كبير ومحبوب، نجح خلال فترة قصيرة في إيصال الأغنية المغربية إلى العالم العربي كله، وحققت أغنيته الأخيرة مع إليسا صدى كبيراً في العراق، والناس كانوا يستمعون لها في كل مكان في الشوارع والسيارات".

ودعمت شذى حسون عن سعد لمجرد، بسبب الاتهامات الموجهة له بالاغتصاب في فرنسا، مستشهدة بقضية الفنان العالمي جوني ديب، والذي ألغت شركة ديزني التعامل معه بسبب الاتهامات التي وجهت له إلا أنه تمت تبرئته في .

وعلقت شذى حسون قائلة: "المتهم برئ حتى تثبت إدانته"، معبرة عن استيائها من الطريقة التي تم التعامل بها مع حفل سعد لمجرد مشيرة إلى أن ردة الفعل كانت مبالغاً فيها.

وأكدت أن سعد لمجرد شخص قوي ولم يتأثر بالهجوم الذي شنه البعض عليه ولا يتحدث في موضوع القضية، مشيرة إلى أنهما يقضيان بعض الوقت معاً في الضحك والحديث عن الأغاني والفن.

ولفتت إلى أن سعد لمجرد كان يشعر بحالة من الفرحة عندما علم بأنها تخطط لإقامة حفل له في العراق خاصة أنه يملك جمهوراً كبيراً في العراق.

ويواجه سعد المجرد قضية اعتداء جنسي واغتصاب لفتاة في سن العشرين سنة 2016 في فرنسا، تم على إثرها إلغاء العديد من الحفلات له في أكثر من دولة منها .

أزمة حفل سعد لمجرد في العراق

وحرصت شذى حسون على تدعيم سعد لمجرد بعد إلغاء حفلة في بغداد من خلال رسالة وصورة جمعتهما عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وعلقت عليها: "سعد أنت فخر كل الوطن العربي ولدى بلادي العراق بحبك".

يذكر أن حفل سعد لمجرد تم إلغاؤه في العراق بعد تجمهر الجمهور واقتحام المكان المزمع إقامة الحفل فيه ورغم محاولات السلطات إيقافهم إلا أنها قررت في النهاية إلغاء الحفل حفاظًا على سلامة الجمهور والجهة المنظمة وفريق العمل. وذلك بعد أن دشن عدد من الناشطين في العراق حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لرفض إقامة حفل الفنان المغربي سعد لمجرد الغنائي خاصة  أنه لم يُبرأ حتى الآن من التهمة الموجهة له بالاغتصاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا