الارشيف / فن / اليوم السابع

تامر حسني وهنا الزاهد وأبطال "بحبك" يحتفلون بعرضه بحضور نجوم الفن

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

احتفل صناع "بحبك" للنجم تامر حسني، بطرحه في دور العرض والذى ينافس في موسم عيد الأضحى المبارك، حيث حضر من صناع الفيلم، تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، ، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، عمرو صحصاح، احمد عزمي، فرح الزاهد. 

 

كما حضر عدد من الفنانين لمشاهدة الفيلم مع صناعه وتهنئتهم بعرضهم منهم، الفنان علي ربيع، والفنان كريم عفيفي، والفنان حسام داغر، والفنان محمد أحمد ماهر. 

 

وينافس تامر حسنى في موسم عيد الأضحى السينمائى بفيلم "بحبك"، تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، أحمد عزمى، مدحت تيخا، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

 

يذكر أن موسم عيد الأضحى السينمائى يشهد عرض بجانب "بحبك"، أفلام "كيرة والجن" بطولة وأحمد عز وهند صبرى وإخراج مروان حامد، و"عمهم" بطولة محمد أمام ومحمد سلام وهدى المفتى وأيتن عامر وباسم سمرة وسيد رجب وإخراج حسين المنباوى.

 

تامر حسنى حسني فى العرض الخاص
تامر حسنى حسني فى العرض الخاص

هنا الزاهد فى العرض الخاص
هنا الزاهد فى العرض الخاص

هنا الزاهد
هنا الزاهد

على ربيع
على ربيع

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا