الارشيف / فن / مصر اليوم

موعد حفل تامر حسني في مهرجان جرش 2022

يستعد الفنان تامر حسني، لحفله الغنائي المقبل، ضمن الفعاليات الغنائية لمهرجان قرطاج للثقافة والفنون، التي تبدأ فعالياته في الـ 27 من أغسطس الجاري حتى 8 أغسطس المقبل، في مدينة جرش الأثرية.موعد حفل تامر حسني في مهرجان جرش الأردني 2022ومن المقرر ان يقام الحفل في الت 5 من أغسطس القادم، على المسرح الجنوبي.

قائمة نجوم مهرجان جرش للثقافة والفنون2022

 تضم الدورة الـ 36 من المهرجان عددًا كبيرًا من نجوم الغناء في العالم العربي، بجانب عدد من الأنشطة والعروض الفنية والترفيهية والثقافية بالتعاون مع وزارتي الشباب والسياحة والآثار وأمانة عمان الكبرى ونقابة الفنانين الأردنيين ورابطة الكتاب الأردنيين.

نبذة عن مهرجان جرش:

 مهرجان جرش للثقافة والفنون هو مهرجان ّي ثَقافي يُقام سنويًا في مدينة جرش الأثريّة التي تقع شمال الأردن، تأسس سنة 1981.

  بدأ المهرجان متواضعاً، وقامت جامعة اليرموك برعايته. ثم تطور إلى مهرجان رسمي ترعاه وزارة الثقافة. كان المهرجان يعقد في جرش، في يوليو من كل عام، ويستخدم المدينة الأثرية كموقع لفعالياته الفنية والثقافية.

  ويمتاز المهرجان بالعروض الفولكلورية الراقصة التي تؤديها فرق محلية وعالمية، ورقصات الباليه والأمسيات الموسيقية والشعرية، والمسرحيات وعروض الأوبرا، وأمسيات غنائية لمغنيين أردنيين وعرب، كما يقام على هامشه معرض لبيع المصنوعات اليدوية التقليدية.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الشاعر رمضان محمد يكشف تفاصيل تعاونه مع تامر حسني في ألبومه الجديد

طرح فيلم "بحبك" لـ تامر حسنى 7 يوليو المقبل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا