الارشيف / فن / مصر اليوم

جنات تكشف أسباب غيابها عن الفن لعامين

حلّت الفنانة جنات ضيفة على برنامج "ET بالعربي"، حيث كشفت سبب ابتعادها عن الوسط الفني لأكثر من عامين... إذ قالت: "ابتعدت الفترة الماضية عن الفن لأسباب شخصية بجانب انتشار فيروس ، كما أن توزيع الأغاني لم يعد بنفس القوة ولن أطرح ألبوماً كاملاً مرة أخرى" وأعلنت جنات استعدادها لطرح عدد من الأغاني "السينغل"، كل شهرين أو ثلاثة حتى لا تغيب عن جمهورها طويلاً.

وتطرّقت جنات الى الحديث عن أغنيتها الجديدة التي تواصل تصويرها في بيروت بلبنان، قائلةً: "الأغنية من كلمات محمد رفاعي وألحان أحمد زعيم وستكون مختلفة وفيها طاقة إيجابية، والفيديو كليب من إخراج فادي حداد والذي اكتشفت نفسي بشكل جديد من خلاله".

يُذكر أن جنات أحيت أخيراً حفلاً غنائياً في مكتبة الإسكندرية وأمتعت جمهورها بمجموعة من أجمل أغانيها وكان آخر أعمال جنات، تقديمها تتر "شارع 9" حيث غنّت "القلب مات" التي تم تخصيصها لتتر بداية المسلسل وأغنية "أهي مراحل" التي كتبت لتتر نهايته يُشار إلى أن آخر ألبومات جنات حمل اسم "أنا في انتظارك"، وضم 11 أغنية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جنات تكشف سبب ابتعادها عن الفن

جنات تستعد لموسم الصيف في حفل غنائي في الإسكندرية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا