الارشيف / فن / مصر اليوم

تردّ على شائعات قَصّ شعرها

ردّت الفنانة ياسمين صبري على الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية حول "قص شعرها" بعد ظهورها في أحد المطاعم وهي تتناول إحدى الأكلات الصينية.وأجابت ياسمين على سؤال لأحد المتابعين عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام": "هو انتي حلقتي شعرك فعلاً؟"... قائلةً: "لا والله دي المفروض كحكة".

وكانت ياسمين قد أثارت الجدل من خلال صورة نشرتها عبر "تويتر" وظهرت فيها بتسريحة شعر مختلفة، وظنّ البعض أنها قصّت شعرها، إلا أنها نفت ذلك.

يُذكر أن ياسمين أعلنت عن مشاركتها في بطولة "صقر المحروسة" مع الفنان أحمد عز، وهو عمل تاريخي، من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء.

وكانت قد غابت عن دراما منذ عامين، ومن أحدث أعمالها "فرصة تانية"، وهو معالجة درامية لمحمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج ‏مرقس، وبطولة: أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، وعمر الشناوي.

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

ياسمين صبري تٌعلن مشاركتها في عملين جديدين بعد استبعادها من بطولة الشادر

ياسمين صبري تكشف حقيقة «قص شعرها»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا