الارشيف / فن / الطريق

مع انطلاق عرضه.. كواليس شارع 9 الحلقة الأولى: «خلاف بين وزوجها»

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بدأت قناة المحور الفضائية في عرض ونرمين الفقي الجديد الذي يحمل اسم "شارع 9" وذلك بعد تأجيل عرضه أكثر من مرة.

موعد عرض مسلسل شارع 9

يعرض مسلسل شارع 9 بشكل يومي عبر شاشة قناة المحور الفضائية في تمام الساعة 7 مساءً وينتمي المسلسل الجديد لنوعية أعمال التشويق والإثارة.

ويضم مسلسل "شارع 9" في بطولته مجموعة من النجوم مثل نرمين الفقي، ورانيا يوسف، ونضال الشافعي، ومحمود عبد المغني، وسميرة صدقي، وياسر علي ماهر، وأحمد سلامة، وهدى الأتربي، وحسام فارس، وصبا الرافعي، وآخرين والعمل من توزيع كيان ميديا برودكشن ومن تأليف حسين مصطفى محرم والإخراج لـ محمد عبد الخالق.

كواليس مسلسل شارع 9 الحلقة الأولى

شهد مسلسل شارع 9 الحلقة الأولى، رواية نضال الشافعي للقصة التي تدور داخل منطقة المعادي، حول ميرهان وهي الفنانة هدى الأتربي التي تظهر مدمنة مخدرات ومتزوجة من محمود عبد المغني الذي يجسد شخصية ناير.

ويعمل ناير خلال الأحداث مهندس بترول ونكتشف أن والدها غير راضي عن زواجها، أما رانيا يوسف فتظهر في شخصية راجية وهي الطبيبة التي تعالجها من الإدمان وتظهر أيضًا غير قادرة على الإنجاب.

ويتسبب عدم قدرة راجية على الإنجاب في خلاف دائم مع زوجها "حسن" والذي يقدم شخصيته الفنان أحمد منير، بجانب تورطها بشكل دائم في مشاكل وأزمات مرضاها المدمنين.

منتج مسلسل شارع 9

ومن جانبه، أعرب المنتج محروس المصري منتج مسلسل "شارع 9" عن سعادته الكبيرة بردود فعل الجمهور على مسلسل شارع 9 الحلقة الأولى، متوقعًا له نجاحًا كبيرًا وقال في تصريحات صحفية له إن الساحة الدرامية حاليًا خالية من أي منافسة مع عمل آخر أو تشويش بحسب وصفه، مما يضمن لمسلسله النجاح ضمن موسم أعمال صيف 2022.

اقرأ أيضًا: شاهد أغنية رامي جمال الجديدة «كلميني عني شوية» بالكلمات .. فيديو

وأشار في تصريحاته إلى أن المشاهد سيكون في موعد مع 60 حلقة من الدراما والتشويق وستشهد الحلقة الثانية المقرر عرضها غدًا الاثنين العديد من المفاجآت وخيانة حسن زوج راجية "رانيا يوسف"، وزواجه من أخرى.

ويتزوج حسن من فتاة أخرى بسبب عدم قدرة راجية على الإنجاب مما يضطرها لطلب الطلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا