الارشيف / فن / ايجي ناو

هلا رشدي: محمد منير سمع صوتي وعجبه إني غنيت بطريقتي وهغني معاه ديو

كتب في الأثنين 2022/08/08 الساعة 01:40 ص ..هلا رشدي: محمد منير سمع صوتي وعجبه إني غنيت بطريقتي وهغني معاه ديوعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

Cbc، وتحدثت هلا رشدي خلال الحلقة، حيث قالت: "محمد منير من أبسط ما يكون وغنيت له أغنية "قلبي ما يشبهنيش" وقالي الله وسقفلي وعجبه إني غنيت بطريقتي ومن ساعتها حبايب وفي شغل ما بينا جديد هنقدم ديو سوي.

وشاركت المطربة هلا رشدى في "مكتوب عليا"، المنقضى و المسلسل من بطولة أكرم حسنى، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، ، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود ، وعدد من ضيوف الشرف منهم فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري

وتدور أحداث مسلسل "مكتوب عليّا" في إطار اجتماعي كوميدي، فبعد أن أستيقظ جلال مكتشفًا كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان.

المطربة هلا رشدى

 

الفنانة هلا رشدى

 

هلا رشدى

 

 


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

وعجبه بطريقتي وهغني

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل هلا رشدي: محمد منير سمع صوتي وعجبه إني غنيت بطريقتي وهغني معاه ديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا