الارشيف / فن / اليوم السابع

أحمد كشك ومها نصار يشاركان في "بابا المجال" مع مصطفى شعبان

  • 1/2
  • 2/2

يشارك كلا من الفنان أحمد كشك والفنانة مها نصار في بطولة "بابا المجال"، الذى يقوم بطولته النجم مصطفى شعبان، المقرر أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل 2023، والمسلسل قصة وإخراج أحمد خالد موسى ، حيث أن مخرج العمل بدأ فى التحضيرات المبدئية للمسلسل ، بالتزامن مع كتابة الحلقات، ومن المقرر البدء فى تصوير المسلسل أواخر شهر نوفمبر المقبل .

وكانت الشركة المنتجة قد تعاقدت مع كلا من النجمة ياسمين رئيس، لتسجد دور البطولة النسائية أمام مصطفى شعبان، كما تعاقدت مع الفنانة القديرة سوسن بدر، والفنان محمود حافظ، والفنان رياض الخولى، والفنان محمد رضوان، ومن المقرر الإعلان عن باقى أسماء الممثلين خلال الفترة المقبلة .

يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان مسلسل "دايمًا عامر"، والذى عرض الماضى، وشارك فى بطولته كل من، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، ، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبد الغنى، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل إنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو على.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا