الارشيف / فن / ليالينا

تأجيل حفل في والشركة المنظمة تعلن الموعد الجديد

أعلنت شركة "بنش مارك | Benchmark" المنظمة لحفل النجم المصري عمرو دياب، في يوم 20 أغسطس، تأجيله الحفل لظروف خارجة عن إرادتها ليوم 27 أغسطس المقبل.

وطرحت الشركة إمكانية حجز التذاكر أمس السبت، وذكرت اليوم عبر حسابها في تغيير مفاجئ "‏جمهورنا الغالي… نأسف لإبلاغكم بأنه لظروف خارجة ‏عن إرادتنا".

وأعلنت الشركة المنظمة للحفل، تغيير الموعد، وأعلنت موعد جديد في الشهر ذاته، وذكرت: "تقرر تغيير موعد حفل الهضبة في جدة (أنديقو) إلى تاريخ 27 أغسطس… التذاكر سارية لحفل 27 أغسطس وللراغبين في استرجاع التذاكر إرسال طلب عبر البريد الإلكتروني".

جدير بالذكر، أن الهضبة طرح 5 أغان عبر "أنغامي"، وهي "باريس" و"زمن المجاملة" و"بحبك" و"ناس حلوة" و" السعادة" و"اللوك الجديد".

جدير بالذكر، أن الهضبة عمرو دياب شارك أمس السبت، الملصق الدعائي لحفلته التي كانت مقررة السبت المقبل في جدة.

أسعار تذاكر حفلة عمرو دياب

وحددت الشركة أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بجدة، وتم تقسيمها إلى 6 فئات، كالتالي :

الفئة الأولى يصل سعرها إلى 2,000 ريال سعودي

الفئة الثانية يصل سعرها إلى 1,800 ريال سعودي

الفئة الثالثة يصل سعرها إلى 1.650 ريال سعودياً

الفئة الرابعة يصل سعرها إلى 1,400 ريال سعودي

الفئة الخامسة يصل سعرها إلى 750 ريال سعودياً

الفئة السادسة يصل سعرها إلى 500 ريال سعودي

جدير بالذكر، أن تذاكر حفل النجم عمرو دياب والمقرر كان مقرراً إقامتها في يوم 20 أغسطس الجاري بمدينة جدة بالمملكة العربية نفدت بعد طرح التذاكر بساعات قليلة.

وكان عمرو دياب قد طرح أغنيته "باريس" عبر تطبيق أنغامي وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيي، توزيع وسام عبدالمنعم ، ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس تسجيل أندرو داوود وشيري شكري تصوير فوتوغرافي كريم نور.

عمرو دياب يتخطى مليار استماع

تخطى الهضبة حاجز المليار استماعاً على منصة أنغامي كأول مطرب عربي يحقق هذا الرقم.

وذكرت المنصة، أن عمرو دياب جاء في المرتبة الأولى بأغنية تملي معاك، وفي المرتبة الثانية يتعلموا، وجاءت أغنية أماكن السهر في المركز الثالث، وتلتها في المرتبة الرابعة أغنية أنت الحظ، وأخيراً في المرتبة الخامسة أغنية أجمل الحوت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا