الارشيف / فن / ليالينا

مودل روز تحتفل بعيد ميلادها بطريقة جريئة

احتفلت عارضة الأزياء مودل روز بعيد ميلادها عبر حسابها الرسمي على التواصل الاجتماعي بالتزامن مع إطلاق علامة تجارية جديدة خاصة بها.

وشاركت روز عبر حسابها مقاطع من حفل تجمع فيه أصدقائها، وهي ترقص وتمرح، وشاركت صور أخرى وهي ترتدي فستاناً قصيراً باللون الأرجواني.

موديل روز في إطلالة جريئة

أثارت روز في يونيو الماضي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالاتها الجريئة بعدما شاركت مع جمهورها، صور جريئة من أخر جلسة تصوير لها.

وفي إطلالة مودل روز ارتدت بنطالاً وجاكيت من اللون الأصفر، وفتحت الجاكيت بشكل جريء، وفضلت أن ترتدي نظارة بيضاء واعتمدت في إطلالاتها على إكسسوارات ذهبية على يديها وحول عنقها، وكان اللون البرتقالي العنصر الأساسي طلاء أظافرها، واختارت مكياج بسيطاً وهادئاً واستخدمت اللون الكشميري للشفاه.

وقبل شهر من هذا التاريخ، تعرضت عارضة الأزياء السعودية الشهيرة روز للانتقادات من قبل بعض المتابعين الذين وصفوا إطلالتها بالجرأة ترك الجاكيت مفتوحاً وظهور جزء من صدرها.

جدير بالذكر، أن مودل روز هي روان عبد الله أبو زيد، سعودية الجنسية، ولدت في 14 أغسطس عام 1992، وبدأت نشاطها في عرض الأزياء سنة 2013 واستقرت في الولايات المتحدة الأمريكية واشتهرت بموديل روز.

إطلالات موديل روز الجريئة

يعتقد البعض أن عارضة الأزياء روز تحاول دائمًا إثارة غضب متابعيها بسبب مظهرها، حيث تظهر بمظهر جريء لجذب المزيد من المتابعين.

بالإضافة إلى انتقادها للعارضة السعودية، أثارت روز ضجة في مقطع فيديو تم تداوله مؤخرًا لها على متن يخت سياحي مع بعض من يعتقد أنهم أصدقاؤها، حيث انتقدها الجمهور لارتدائها ملابس كاشفة.

في وقت سابق، شاركت روز صورة عبر حسابها الشخصي على مشاركة الصور والفيديو في إنستقرام، ظهرت فيها بأكمام بيضاء منقوشة وفستان يعانق الجسم، واختارت الكعب العالي.

تعرضت روز لانتقادات واسعة خلال شهر بعد نشرها إطلالة جريئة ومثيرة بفستان من قطعتين مطرز بنقوش فضية وسوداء.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا