الارشيف / فن / البشاير

روجينا تخرج عن شعورها علي الهوا .. والضحية المذيعة أروي –

كشفت المطربة والمذيعة آروى كواليس الفيديو المتداول من إحدى المقابلات السابقة التي أجرتها مع الفنانة روجينا، حيث ظهرت الأخيرة وهي تصرخ وتهاجمها.

وظهرت آروى مع روجينا في نشرته عبر حسابها على Instagram، للحديث عن الفيديو المتداول من مقابلتهما قبل سنوات، كما أرفقت فيديو للمقطع المتداول.

وقالت روجينا: “يا جماعة أنا بموت في آروى وبحبها، بس للأسف الشديد إن الحلقة دي عملناها بعد حكاية حياة، وأنا عملت الفصل ده في آروى وعملت إني بزعق فيها، بس أنا بحبها وهي بتحبني، كنا بنمثل والله العظيم”.

وتبادلت آروى القبلات مع روجينا وهي تؤكد على علاقتهما الطيبة، قبل أن تختم الأخيرة الفيديو بعبارتها الشهيرة “بحبك يا عمري”.

كما كتبت تعليقا على الفيديو: “وجب التوضيح، سنين من بعد لقائي مع النجمة الجميلة روجينا كل ما ناس تقابلني تسألني، ليه روجينا كلمتك في اللقاء؟ وهي كمان يسألوها نفس الشيء، إنه ليه عصبتي على آروى، عشان كدا هذا للتوضيح”.

وتابعت: “روجينا إنسانة جميلة وطيبة وراقية ومحترمة ومثل ما قالت هذا كان دور تمثيلي من مسلسل كان مكسر الدنيا وقت عرض البرنامج، فحبيت نضحك شوي واحطلكم هالفيديو”.




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا