الارشيف / فن / الجميلة

حياة الفهد وسعاد عبدالله باعلان يعيد الى الذاكرة مسلسهما رقيبة وسيكيبة

اعلان طريف  لـ اوتليت شاركت فيه كل من النجمتين حياة الفهد و سعاد عبدالله أعاد الى الذاكرة شخصيتهما في "رقيبة و سكيبة".

وشارك حساب هيئة الترفيه على نويتر تغريدة علق عليها " لأول مرة .. 1500 علامة تجارية يجتمعون في اوتليت الرياض لمدة أسبوعين من 1 إلى 14 أكتوبر ".

 

مسلسل "رقية وسبيكة"

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الإعلان الذي ظهرت فيه كل من حياة وسعاد باعتبارهما ثنائيا ناجحا، سبق وقدما شخصية رقية و سبيكة في مسلسل كان من بطولتهما عرض منه 7 حلقات فقط لكنه مع ذلك ظلّ في ذاكرة الجمهور الكويتي، وهو عبارة عن قصة شقيقتين تعملان في أحد الأسواق، وتتزوج إحداهن وتتحسن حياة الشقيقتين المادية إلى أن يتحول الأمر بعد إفلاسهما.

خالتي قماشة

كما سبق وقدمت كل من سعاد وحياة مسلسل "خالتي قماشة" الذي لا يزال من أفضل المسلسلات الكويتية وأكثرها شهرة بين الجمهور الخليجي والعربي حتى أن مقاطعه تُتداول ليومنا هذا.

 

 

يدور  المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، وأُنتج عام 1983،  ويحكي يوميات الأم العجوز ، حياة الفهد، التي تحاول إحكام سيطرتها على أولادها حتى بعد أن يتزوجوا، وتكتشف الأمر واحدة من زوجات أبنائها، ومن هنا تبدأ الصراعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا